أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور
آخر تحديث 20:23:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور

لندن ـ رانيا سجعان

كم مرة ذهبت إلى مكتبك لتجده مغطى تمامًا بالأقلام، وأجهزة الـ "يو اس بى"، والكتيبات والورق. وكم عدد المرات التي ذهبت إلى مكتبك لتكتشف أنه لا يمكنك العثور على قلم واحد، التنظيم أمرٌ ممتع، هناك من يحب وضع الأشياء هنا وهناك وفي كل مكان، و هناك  من يملك براعة إخفاء الأشياء الحل هنا هو جعل المساحة المتاحة للعمل مزيجًا مثاليًا من الإبداع والعملية، ولابد أن تكون هناك مساحة كافية للعمل ولتخزين اللوازم الخاصة بك بسهولة، لكن لا مانع من أن يبدو هذا المكان لطيفاً وملهماً، مثلاً كالآتي إكسسوارات لوحات الكتابة فقطع التخزين المصنوعة من لوحات الكتابة وملحقاتها هي حقاً رائعة، فأنت تضرب عصفورين بحجر واحد، فمن ناحية يمكنك تخزين كل ما هو خاص بك، ومن ناحية أخرى يمكنك تدوين ملاحظاتك، وبمجرد انتهاء أجل الملاحظة يمكنك مسحها ببساطة لإفساح المجال لكتابة واحدة جديدة المكتب التكنولوجي الحديث إذا كنت من محبي "أبل"، إذًا تصميم هذا المكتب هو المناسب لك، إنه نموذج لتصميم أنيق بسيط نتوقعه من عمالقة التكنولوجيا، وهناك الكثير مما يريحك في هذا المكتب، فهو يقلل من الفوضى، ويمنحك وسيلة لإخفاء الكابلات الخاصة بك ولديك أيضًا أربع حجيرات داخل المكتب والتي يمكن تهيئتها لتتناسب مع كل ما تحتاج لتخزينه في الداخل، من الأقلام إلى الأدوات وحتى حوض السمك، وان لم يكن هذا كافياً، فهناك إمكان التحرك إلكترونيًا صعودًا وهبوطًا ليتناسب مع الشخص الذي يستخدمه إكسسوارات الحائط فهذه الصناديق التخزينية الصغيرة يمكن تعليقها إلى جانب مكتبك إما على الجانب الخارجي أو الجانب الداخلي، فهي مثالية لتخزين الأقلام، وأجهزة الـ"يو اس بى"، والدبابيس الورقية وغيرها، وليس هذا فحسب، ولكنها تبدو مبتكرة وأنيقة جدًا الكرسي المكتبي إذا مللت من رص الكتب المدرسية والكتيبات جميعها على مكتبك الخاص، فأنت تحتاج إلى الكرسي المكتبي، فهو لا يوفر مساحة كبيرة لتخزين الكتب فقط، ولكن أيضاً يوفر عليك الذهاب بعيدًا لجلب كتاب ما، ومن دواعي السرور أن نعرف أن الكرسي مريح للغاية ماسك السلك وأخيرًا، هناك مشكلة الأسلاك المتشابكة التي بلا شك مصدر إزعاج كبير لأي شخص يعمل في مكتب ويستخدم جهاز كمبيوتر، فهذا الملحق مفيد جداً ورخيص وفعال ويحل هذه المشكلة تمامًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates