عشرة بدائل كلاسيكية لطاولة القهوة التقليدية
آخر تحديث 13:40:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عشرة بدائل كلاسيكية لطاولة القهوة التقليدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عشرة بدائل كلاسيكية لطاولة القهوة التقليدية

لندن - رانيا سجعان

تعد الطاولات الصغيرة قطعا محورية و مركزية داخل غرف المعيشة في جميع أنحاء العالم. فهي توفر مكانا لوضع المشروبات والكتب وغيرها من الاشياء، ويمكن أيضا أن تكون جزءا من الديكور . ولكن طاولات القهوة التقليدية لم تعد مطلوبة ، حيث ان هناك الكثير من الخيارات الأخرى التي اصبحت متوفرة لتؤدي وظيفتها العملية فضلا عن شكلها الجميل . - الكرسي العثماني: يمكن للكرسي العثماني الكبير ومساند القدمين ان تحلّ محل طاولة القهوة التقليدية ، كما يمكن ان تضيف مكانا آخر للجلوس داخل غرفة المعيشة. فقط ، قم بإضافة صينية او اثنتين لتزيين المشروبات او غيرها من الاشياء . - حقيبة عتيقة : يمكن ان تضيف الحقيبة القديمة ميزة الى المساحة ، وفي نفس الوقت سوف تقدم الوظيفة العملية لطاولة القهوة . كما يمكن ان توفر اليك مساحة تخزين اضافية بداخلها. - الصناديق: يمكن استخدام الصناديق القديمة او الاشياء المماثلة في غرفة المعيشة بدلا من طاولة القهوة . يمكنك استخدام صندوق كبير واحد او ان تلحق مجموعة من الصناديق معا . ومرة اخرى ، فهي ستوفر مكانا لوضع المشروبات بالاضافة الي توفير مكان للتخزين بداخلها. - الكتب وسطح الطاولة : الكثير من المتاجر تبيع اسطح الطاولات البسيطة التي لاتشمل ساقين . اذا كان لديك واحدة ، فيمكنك استخدام مجموعة من الكتب او المجلات لدعمها من اسفل. - السلة: يمكن ان تكون السلة الكبيرة ذات السطح المستوي ايضا طاولة قهوة وتوفر مساحة تخزينية بداخلها ايضا . يمكن ان تكون هذه فكرة جيدة للغرف المصممة على النمط الريفي او التقليدي. - الطاولات المتراصة الى جانب بعضها: إذا كنت لا تريد أن تنحرف بعيدا عن طاولة القهوة التقليدية ، فقط ضع الطاولات الصغيرة الى جانب بعضها البعض ، مثل المجموعة التي تتناسب مع بعضها حين نضع كلا منها فوق الاخرى، وستكون هذه فكرة جيدة وعملية. - مقعد: المقعد الصغير والبسيط يمكن استخدامه لوضع المشروبات بحيث يكون مكانا اضافيا للجلوس . - جذوع الاشجار: يمكن لمقاطع جذوع الاشجار ان تضيف شكلا طبيعيا للمكان . يمكنك اما استخدام جذع كبير بمفرده او اثنين صغيرين وتضع اعلاهما مسطح طاولة . - حقائب السفر الكلاسيكية: اذا كنت ترغب في اضافة السحر الكلاسيكي للمكان ، استخدم حقائب السفر الكلاسيكية ذات الجوانب المسطحة المتساوية، وقم بوضعها الى جانب بعضها البعض من اجل الحصول على طاولة صغيرة جانبية، او استخدم حقيبة كبيرة  او اثنتين من اجل طاولة للقهوة اكثر تقليدية. - لاشيء: بالرغم من ان هناك الكثير من الخيارات المختلفة، الا انه لايوجد قاعدة تقول بأنك مضطر الى استخدام طاولة للقهوة. اذا كان لديك مساحة صغيرة او ترغب في ان تشعر بالمكان مفتوح وواسع، فأنت غير مضطر الى استخدام طاولة للقهوة او اي شيء بديل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرة بدائل كلاسيكية لطاولة القهوة التقليدية عشرة بدائل كلاسيكية لطاولة القهوة التقليدية



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates