مزيج الأزرق والبرتقالي بغية ديكور نابض بالحياة
آخر تحديث 06:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مزيج الأزرق والبرتقالي بغية ديكور نابض بالحياة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مزيج الأزرق والبرتقالي بغية ديكور نابض بالحياة

روما - مالك مهنا

يس هناك لون نابض بالحياة ومثير مثل اللون الأزرق والبرتقالي، ولسبب غير معروف، هناك كثير من الناس لا يقومون بتطبيقه واستخدامه لاعتقادهم بأنه لن يكون جيد الشكل. والسبب المنطقي الذي يكمن وراء التشجيع على استخدام هذا المزيج من الألوان هو أنها تقع مقابل بعضها في عجلة أو دائرة الألوان، وهذه هي واحدة من أكثر الطرق الناجحة والمفضلة للغاية لوضع مخطط الألوان أو لاختيار الألوان المتناسقة لغرفة النوم، ومن ثم يمكنك التأكد من أنها تتناسق مع بعضها البعض بشكل رائع. كما أن الأمر يستحق أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن هذا هو مزيج الألوان المثالي إذا كنت تتطلع إلى تجديد الديكور في المستقبل القريب، والأزرق والبرتقالي هما لونان مثاليان لفصل الصيف، فاللون الأزرق يذكرك ويظل مرتبط في ذهنك بشاطئ البحر، بينما يذكرك اللون البرتقالي الدارئ بالشمس. ودائما، ما يوصى باستخدام هذه الفكرة بغية إضافة قليل من الحيوية إلى منزلك في فصل الصيف، فأنت حتما لا ترغب في البقاء في جو الشتاء المظلم والكئيب، ومزيج الألوان هذا يقدم طريقة سهلة ومؤثرة للتأكد من أن منزلك يمنح الحيوية والنشاط المطلوبة. ومن الواضح أن هناك عدداً هائلاً من الدرجات المختلفة للون البرتقالي والأزرق المتوفرة، لاسيما في ما يخص اللون الأزرق. والألوان التي سوف تختارها ستعتمد على الغرفة التي ستقوم باختيار ديكورها، وبشكل عام، فإن مزيج اللون الأزرق مع البرتقالي هو واحد من أكثر تركيبات الألوان قوة وتأثيرا، لأنها تتناسب بشكل جيد داخل الغرف حيث تمنحك مشاعر الطموح والطاقة التي أنت بحاجة إليها. وإذا كنت ترغب في تطبيق مزيج اللون الأزرق مع البرتقالي في غرفة نومك، فيمكنك القيام بذلك حيث ينصح بالاعتماد على الدرجات الفاتحة بغية الحصول على شعور أكثر استرخاء.  وفي الحقيقة ، فإن هذا مزيج رائع من الألوان لغرف نوم الأولاد، مع  استخدام اللون الأزرق بنسبة أكبر من البرتقالي، ودمج درجة لون الأزرق الداكن. وفي النهاية،لاتشعر بأنك مقيد بما نطرحه أو نقدمه إليك، حيث هناك العديد من الأشكال المختلفة التي يمكن أن تطبقها باستخدام اللون الأزرق والبرتقالي، يختار الكثير من الناس الاعتماد على حيوية هذين اللونين معا، ومن ثم يختارون الدرجات الفاتحة وقطع الأثاث والفن والديكور العصري، مثل الفن التجريدي وذلك بغية خلق شعور حيوي ومليء بالطاقة وعصري. وبالرغم من ذلك، يمكنك أيضا الارتباط بفصل الصيف ومن ثم يمكنك تحقيق الشعور بكوخ الشاطئ الدافئ، أو فيلا الأجازة الدافئة، وبغية ذلك، يجب عليك اختيار دهان الغرفة بدرجة الأزرق الباهتة للغاية، وحافظ على بساطة الديكور من خلال استخدام درجة أو اثنين من اللون البرتقالي الفاتح، مثل مصراع النافذة أو القطعة التي تظلل السرير.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزيج الأزرق والبرتقالي بغية ديكور نابض بالحياة مزيج الأزرق والبرتقالي بغية ديكور نابض بالحياة



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

أفكار توزيعات جديدة لعروس شتاء 2021

GMT 07:20 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

ديكور عرسك بوحي من الطبيعة الخضراء!

GMT 04:06 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

طرق تقليم الأشجار في حديقة المنزل

أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates