أفكار رائعة من أجل ديكور رث و أنيق لمنزلك
آخر تحديث 23:47:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفكار رائعة من أجل ديكور رث و أنيق لمنزلك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار رائعة من أجل ديكور رث و أنيق لمنزلك

لندن ـ رانيا سجعان

يمكن أن يظل ديكور منزلك أنيقًا، لكن لا يجب أن يبدو مثاليًا، فالديكور الأنيق يظهر في أفضل عندما تكون المفروشات أقرب إلى الطبيعة، فإن الأبواب الخشبية يمكن ان تترك بتجزعاتها، كما أن إظهار المواد وقطع الأثاث الخام ستكون فكرة جيدة للتصميم الأنيق الرث،  فاذا كان لديك الكثير من الاكسسوارات التي تتناسب مع الديكور في غرفتك، فأنت غير مضطر إلى إلقاء أي شيء في الخارج، فقط تأكد أن جميع القطع تتماشي وتتناسق معًا في أي شيء، مثل أن تحمل الألوان ذاتها، كما يمكنك أن تعتمد  على بعض الأشياء التي تحدث تأثيرًا مثل مزهرية بلون نيون فاقع أو ثريا "نجفة "كلاسيكية كما أن التركيز على خلق الدفء لديكور منزلك يعني استخدام الألوان الترابية في الغرفة او استخدام المواد والخامات الناعمة،  و هناك خدعة سهلة لخلق أريكة أنيقة رثة يمكن من خلال الأغطية والتي تعد فكرة رائعة إذا كان لديك الميزانية الكافية و اذا كان لديك الكثير من الاكسسوارات التي تتناسب مع الديكور في غرفتك ، فأنت غير مضطر إلى إلقاء أي شيء في الخارج، فقط تأكد ان جميع القطع تتماشي وتتناسق معا في أي شيء مثل أن تحمل الألوان نفسها ، اعتمد على بعض الأشياء التي تحدث تأثيرًا مثل مزهرية بلون نيون فاقع أو ثريا "نجفة "كلاسيكية كما أن اللون الأبيض كلون للخلفية في الغرفة هو لون مثالي لديكور أنيق رث، إن لم تكن ترغب في استخدام اللون الأبيض في المكان كله، استخدم الدهان الأبيض الممزوج بشكل خفيف مع قليل من لون آخر مثل الأزرق أو الإرجواني هذان النمطان في الديكور يعملان جيدًا معا، فإستخدام قاعدة اللون المحايد مع الخزف أو المفروشات ذات اللون الأبيض، يحققان نمطًا كلاسيكيًا سهلا، كما أن استخدام الساعات القديمة والثريا يساعد في منح شعور بالحيويةو هناك مزيج آخر جيد من أجل ديكور جيد وهو الديكور البحري الرث الأنيق. وهو نمطان من الديكور يعملان جيدًا معًا لأنهما يعتمدان على الألوان ذاتها ، المحايدة، بالرغم من أن الديكور البحري يمكنك أن يعتمد على اللون الأزرق والأخضر للمحيط، إذا كنت تقوم بإنشاء غرفة على طراز كوخ الشاطئ ، فأجعله رث قليلا من خلال إضافة الكثير من المواد أو الإطارات المختلفة، وهذا يجعله أقل صرامة وتنظيمًا، وشخصي للغاية و يجب الاعتماد على المرايا من أجل ديكور أنيق رث ! فتصميمات إطار المرايا الجيدة تتضمن الكلاسيكي، الدائري ، أو المزركش وبالرغم من أنه يمكنك تعليق مرآه ذات شكل منتظم ، وإطار بسيط ، فيمكنك الحفاظ على الدهان المقشر من أجل إحداث تأثير أقوى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار رائعة من أجل ديكور رث و أنيق لمنزلك أفكار رائعة من أجل ديكور رث و أنيق لمنزلك



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates