4 طرق مبدعة لديكور وتزيين المدفأة
آخر تحديث 11:05:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

4 طرق مبدعة لديكور وتزيين المدفأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4 طرق مبدعة لديكور وتزيين المدفأة

لندن - رانيا سجعان

يملك الكثير من أصحاب المنازل مدفأة ولسبب أو لآخر فهم غير قادرين على  على الاستفادة منها، ومع ذلك، فبدلاً من جعل المدفأة بلا استخدام ، فلماذا لا تحوّلها إلى قطعة ديكور رئيسية في الغرفة؟ فإذا فكرتَ مليًا فستجد طرقًا أربعة مبدعة للغاية يمكنك من خلالها تحويل المدفأة إلى مكان جذب محوري في غرفة المعيشة. -      استخدام قطع الأخشاب بطريقة ملتوية: فهذا شيء احتفالي وممتع للغاية يتعلق بالمدفأة، وهي فكرة عظيمة يمكنك تطبيقها أثناء عيد الميلاد، وفي الواقع، فإن الخشب نفسه يمنح الغرفة شعورًا بالدفء. وهكذا، حينما لا تكون فعلاً قادرة على إشعال النار أو المدفأة، فلا يزال في إمكانك الحصول على قدر من الطاقة المرتفعة، وعلاوة على ذلك، فمن خلال اختيار القطع الخشبية ذات الأشكال والأحجام المختلفة يمكنك أن تخلق شكلاً خلابًا آسِرًا. -      مكان لعرض الحقائب القديمة الكلاسيكية: هذا هو خيار فريد جيد للغاية، وإذا كنت تبحث عن طريقة تخلق بها إحساسًا بالكلاسيكية في غرفة المعيشة فستكون هذه فكرة سهلة وبسيطة للغاية من أجل تحقيق ذلك، فيمكنك وضع حقيبتين ذواتي أسعار زهيدة، ومن ثم الحصول على مدفأة خمسة نجوم في منزلك. -      مخزن للكتب: إذا كنت شغوفًا بالقراءة، فمن ثم، فأنت تواجه مشكلات عدّة تتعلق بمكان في المنزل يسع كل هذه الكتب، ولكن بفضل المدفأة سيكون هناك بدائل مبتكرة، حيث سيمكنك بسهولة تخزين كتبك، مما سيجعل الغرفة تبدو هادئة ومثيرة. -      وضع مجموعة من الشموع داخِلَها: هذا هو استخدام آخر مثير للاهتمام للمدفأة غير المستخدمة، فهناك شيء كلاسيكي للغاية، وتتبع هذه الفكرة المدرسة القديمة، وسوف تمنح منزلك شعورًا بالكلاسيكية والتقليدية، وليس هذا فقط، ولكن جدير بالذكر أن هذه هي وسيلة جيّدة لمنحك شعورًا بالدفء وإشعال النار في غرفة المعيشة، من دون أن يتم ذلك من خلال الاستخدام الفعلي للمدفأة. -      وضع الزهور: أو لماذا لاتقوم ببساطة بوضع بعض الزهور في المدفأة ؟ فهذه وسيلة سهلة للغاية وفعالة لمنح المدفأة شكلاً جديدًا، وليس هذا فقط، ولكن إذا كنت تواجه صعوبة في تزيين المدفأة واختيار ديكورها فإن الزهور يمكن أن تكون دائمًا فكرة مفيدة ورائعة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 طرق مبدعة لديكور وتزيين المدفأة 4 طرق مبدعة لديكور وتزيين المدفأة



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates