استخدام الإضاءة الجيد يساهم في زيادة اتساع الأماكن وإضفاء الرومانسية
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استخدام الإضاءة الجيد يساهم في زيادة اتساع الأماكن وإضفاء الرومانسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استخدام الإضاءة الجيد يساهم في زيادة اتساع الأماكن وإضفاء الرومانسية

أفكار تجعل من منزلكِ الصغير قصرًا
بيروت – صوت الإمارات

تلعب الإضاءة مفعولًا سحريًا في زيادة اتساع المكان وليس هذا فحسب، بل يمكن للإضاءة أن تملأ منزلك بأجواء الرومانسية التي تحتاجها، واعلمي سيدتي أن الإضاءة المناسبة لكل غرفة تعد العامل الرئيسي في إظهار الغرف وإضفاء العنصر الجمالي عليها، فكل غرفة تحتاج في إضاءتها إلى أكثر من مصدر واحد بما فيها الإضاءة من السقف، وأبليكات الحائط والسبوت ـ لايت واللامباديرات.

وثبت علميًا أن ألوان المنزل تؤثر على شخصيتك، فالألوان الصارخة كالبرتقالي والأحمر والأصفر بمشتقاته تمنحكِ الإحساس بالحيوية والطاقة، والألوان الباردة كالأخضر ومشتقاته والبنفسجي والأزرق تشعرك بالراحة والطمأنينة، أما الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج والرمادي الفاتح تمنحكِ إحساس بالنقاء، لذا ننصحك عزيزتي بمعرفة طبيعة شخصيتك وشخصية زوجك، ويمكنكِ اختيار أركان بألوان مختلفة حسب لون الأثاث وطبيعة الحجرة.

وأحرصي على اختيار أرضية المنزل بعناية، حيث يمكن للأرضيات التحكم في ضيق وكبر المساحة ويعتبر ذلك نوعًا من أنواع الخداع البصري. مع العلم أن الأرضيات يجب أن تكون أغمق من لون السقف، وأيضًا اختيار طبيعة الأرضيات يتوقف على عدة عوامل منها طبيعة جو المكان، فالأماكن الباردة يناسبها الأرضيات الخشبية.

واعتبر اختيار الأثاث الخطوة الأسهل في تحويل منزلك الصغير إلى قصر، فالأثاث الرقيق يعطي فخامة أكثر من الأثاث المتكلف خاصة في الشقق الصغيرة، كما أن اختيار ألوان الأثاث يجب أن تكون بدقة وعناية وذلك لأن اختيار ألوان الحائط والأرضيات وباقي أجزاء الشقة يتوقف على اختيار الأثاث والعكس. من الشائع استخدام المرايا في المساحات الضيقة لمنحها اتساع وتحويل المكان الضيق إلى مكان مريح، لذا ننصحك عزيزتي باستخدام المرايا في الغرف الضيقة أو الممرات لتبدو أكثر اتساعا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استخدام الإضاءة الجيد يساهم في زيادة اتساع الأماكن وإضفاء الرومانسية استخدام الإضاءة الجيد يساهم في زيادة اتساع الأماكن وإضفاء الرومانسية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو

GMT 14:21 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من الطرق البسيطة للقضاء على تجاعيد الرقبة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates