الكلاسيكية تطغى على منزل سكارليت جوهانسن الجديد
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الكلاسيكية تطغى على منزل سكارليت جوهانسن الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكلاسيكية تطغى على منزل سكارليت جوهانسن الجديد

النجمة الجميلة سكارليت جوهانسن
القاهرة - صوت الامارات

بمجرّد أن تسمعي اسم نيويورك يرتبط في ذهنك وأذهان الكثيرين بناطحات السحاب، والشوارع المزدحمة بسيّارات الأجرة الصفراء الشهيرة؛ أليس كذلك؟ لكن من يصدّق أن هذه التحفة الكلاسيكية تقع في قلب نيويورك، بكل تلك المساحة الشاسعة من الخضرة والإطلالة الطبيعية الخلابة؟

يبدو هذا هو منزل النجمة الجميلة سكارليت جوهانسن، الذي اشترته أخيرًا مقابل 4 ملايين دولار فقط – فهل هو الحظ، أم تخطيط وصبر من صاحبة الأدوار الناجحة والأعلى أجرًا بين نجمات هوليوود؟

الكلاسيكية تطغى على منزل سكارليت جوهانسن الجديد

ويكون من الواضح أن حصولها على هذا المنزل الكلاسيكي، كان نتاج بحث مدقق لشهور, فمنذ الصيف وجوهانسن تبحث عن منزل مناسب، مع صديقها الممثل الكوميدي كولين جوست، وكانت هناك تكهنات عن شرائها أحد المنازل، ولكن يبدو أنها وجدت ضالتها في هذا المنزل الحميمي الراقي، على ضفاف نهر الهدسون.

يتسم المنزل، أو بالأحرى القصر، يتسم فائقة، وإطلالات خلابة، تحيط جدرانه أشجار اللبلاب، مع حديقة خلابة، تتضمّن ملعباً للتنس، وحمام سباحة كبيرًا , ويبدو أن هذه إحدى مميزات الانتقال للمقاطعة الهادئة في نيويورك، التي تشتهر بتفضيل الكثير من النجوم السكنى فيها، مثل بيورك، آل باتشينو، آيدن كوين، بيل موراي، وديان سوير.

تصل مساحة المنزل إلى 4 آلاف قدم مربع، من الكلاسيكية الأميركية الأصيلة، لكونه من تصميم المعماري إريك غوغلر، الذي صمّم الجناح الغربي للبيت الأبيض بتكليف من الرئيس الأميركي روزفلت.

الكلاسيكية تطغى على منزل سكارليت جوهانسن الجديد

وأبرز ملامح المنزل، هي الشرفات ذات الأسوار من الحديد المزخرف والمشغول، والاستراحات حول حمام السباحة المصممة من الآجر، بالإضافة إلى كوخ مجاور لحمّام السباحة للاستراحة والاسترخاء.

وتكون ديكورات المنزل، فهي عنوان للحميمية الكلاسيكية. فهل تعبّر سكارليت جوهانسن من خلال هذا المنزل، عن شخصية رومانسية كلاسيكية، خلافًا لما تشتهر به من أدوار الحركة والإثارة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكلاسيكية تطغى على منزل سكارليت جوهانسن الجديد الكلاسيكية تطغى على منزل سكارليت جوهانسن الجديد



GMT 19:20 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

واجهة تاريخية وديكور عصري مذهل في قصر مايكل جاكسون

GMT 15:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على ديكور منزل أفريل لافين المعروض للبيع

GMT 19:03 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

جولة في المنزل الأسطوري للرئيس الأميركي دونالد ترامب

GMT 04:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المنزل الأحب على قلب المصم العالمي إيلي صعب

GMT 16:51 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي روعة منزل بريتني سبيرز في لوس أنجلوس

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates