الأبنية الخضراء يحتضن ندوة لتعزيز الاستدامة البيئية في قطاع الضيافة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأبنية الخضراء" يحتضن ندوة لتعزيز الاستدامة البيئية في قطاع الضيافة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأبنية الخضراء" يحتضن ندوة لتعزيز الاستدامة البيئية في قطاع الضيافة

مجلس الإمارات للأبنية الخضرا
أبوظبي - فيصل المنهالي

استضاف "مجلس الإمارات للأبنية الخضراء" -المنتدى المستقل الذي يهدف إلى تشجيع مساعي الحفاظ على البيئة من خلال الترويج لممارسات المباني الخضراء في دولة الإمارات العربية المتحدة- ندوة حوارية في دبي تحت عنوان "الضيافة الخضراء: إحداث التغيير" وذلك في سياق جهود المجلس الرامية لتعزيز الاستدامة البيئية في قطاع الضيافة.

وتندرج الندوة ضمن إطار برنامج الضيافة الخاص بالمجلس وقد ناقشت بعض التحديات التي يواجهها قطاع الفنادق حاليًا أثناء تنفيذ المبادرات الخضراء مثل العلامات البيئية واستراتيجيات المسؤولية الاجتماعية، وجمعت تحت مظلتها نخبة من خبراء الضيافة لمشاركة خبراتهم وتحديد أفضل الممارسات الكفيلة بتحقيق نتائج إيجابية في هذا المضمار.

وتولت عضو مجلس إدارة "مجلس الإمارات للأبنية الخضراء" إميلي زغموت إدارة إحدى حلقات النقاش في الندوة بمشاركة مديرة خدمة الغرف في "جميرا فندق الخور" نادين أوكونور ومدير الهندسة في "فندق كمبينسكي عجمان" باسنت كومار كوشواها واستعرض كل منهم تجارب رحلته لتحقيق الاستدامة بما في ذلك التحديات التي واجهتهم وقصص نجاحهم المشرّفة.

وتناول المشاركون في الندوة المجالات الرئيسية التي يمكن لها أن تمهد الطريق لتعزيز قطاع الضيافة الخضراء بما في ذلك التصميم والعمليات التشغيلية فضلًا عن مزايا وصعوبات تأمين الشهادات البيئية مثل علامة "المفتاح الأخضر" وكيف يمكن لهذه الشهادات أن توفر التوجيه اللازم لبناء قطاع ضيافة أكثر استدامة.

وصرّح رئيس مجلس إدارة "مجلس الإمارات للأبنية الخضراء" سعيد العبار بأن قطاع الضيافة يعتبر من الروافد التنموية المهمة للاقتصاد الوطني إضافة إلى دوره في دعم الخطط الرامية إلى تحقيق الكفاءة في استهلاك الطاقة في الدولة وكان هدفنا من استضافة هذه الندوة هو توفير منصة تتيح لجميع أصحاب المصلحة في قطاع الضيافة تبادل الخبرات وتعلم أفضل الممارسات التي يمكن أن تقود إلى توفير بيئات فندقية أكثر نظافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبنية الخضراء يحتضن ندوة لتعزيز الاستدامة البيئية في قطاع الضيافة الأبنية الخضراء يحتضن ندوة لتعزيز الاستدامة البيئية في قطاع الضيافة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates