البيئة الإماراتية تبحث سبل تعزيز التجارة في مجال الأغذية
آخر تحديث 18:47:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البيئة" الإماراتية تبحث سبل تعزيز التجارة في مجال الأغذية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البيئة" الإماراتية تبحث سبل تعزيز التجارة في مجال الأغذية

الدكتور راشد أحمد بن فهد
أبوظبي - راشد الظاهري

بحث وزير البيئة والمياه الدكتور راشد أحمد بن فهد في ديوان الوزارة بدبي، مع وزير الزراعة الكتالونية جوزيف ماريا بيليغري، سبل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة لا سيما في مجال الأمن الغذائي والتنمية المستدامة.

ورحّب الدكتور بن فهد في بداية اللقاء بالوزير الكتالوني، مؤكداً حرص دولة الإمارات على تنمية العلاقات بين البلدين في شتى الميادين، وتم خلال اللقاء مناقشة تعزيز  أوجه التعاون وتنميتها، وسبل دعمها وتطويرها خاصة في المجالات الاستثمارية والزراعية، وتسهيل تبادل المنتجات الزراعية والحيوانية بما يتوافق مع أنظمة الحجر الزراعي والحيواني المعمول بها، يأتي ذلك ضمن جهود الوزارة في إصدار القرارات المتعلقة باستيراد وتصدير الإرساليات الزراعية والحيوانية والسمكية، وتنفيذ تلك القرارات والإجراءات التي تحقق الهدف الاستراتيجي للوزارة في وقاية الثروات المحلية من الآفات الزراعية والأمراض الحيوانية والمعدية، وضمان تداول أغذية سليمة.

وتم خلال اللقاء مناقشة مجالات التعاون والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب التطرق إلى موضوع تعزيز الصادرات من الأغذية والفواكه الطازجة، والمياه، واللحوم ،والأسماك من إقليم كتالونيا للدولة، والمتطلبات اللازم استيفائها للتمكن من تصديرها، كما تم التطرق إلى موضوع تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في العديد من المجالات بما في ذلك الجوانب المتعلقة بالإنتاج والابتكارات التكنولوجية في مجال التقنيات الزراعية الحديثة، واستخدامات المياه بما يساهم في تعزيز الإنتاج الزراعي والمحافظة على الموارد الطبيعية.

وأكّد الدكتور راشد أحمد بن فهد حرص وزارة البيئة والمياه على تنمية العلاقات التجارية مع مختلف دول العالم، وتذليل العقبات التي تعترضها، مشيراً إلى جودة البنية التحتية والمقومات المتعددة التي تتميز بها دولة الإمارات العربية المتحدة والتي انعكست على ارتفاع حجم عمليات التصدير للمواد والمنتجات الغذائية للدولة، بالإضافة إلى الارتفاع الكبير في عمليات إعادة التصدير من الدولة لدول المنطقة وقارة آسيا وشمال أفريقيا نتيجة ثقة هذه الدول بسلامة الإجراءات والأنظمة المتبعة والمتعلقة بالتدقيق والتفتيش على المنشآت الغذائية المطبقة في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيئة الإماراتية تبحث سبل تعزيز التجارة في مجال الأغذية البيئة الإماراتية تبحث سبل تعزيز التجارة في مجال الأغذية



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates