البيئة والمياه توقع مذكرة مع تشيلي وإنفورما الشرق الأوسط
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البيئة والمياه" توقع مذكرة مع تشيلي و"إنفورما الشرق الأوسط"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البيئة والمياه" توقع مذكرة مع تشيلي و"إنفورما الشرق الأوسط"

وزارة البيئة والمياه
دبى ـ وام

وقعت وزارة البيئة والمياه مذكرة تفاهم مع المؤسسة التشيلية "اديتيك- غروبو إيديتوريال" سيتم بموجبها دعم تنظيم معرض ومنتدى " أكوا الشرق الأوسط" في الفترة من 16 إلى 18 مارس المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتعتبر المؤسسة التشيلية "اديتيك- غروبو إيديتوريال" الجهة المنظمة للمعرض الدولي لتربية الأحياء المائية "أكوا سور" الذي يقام مرة كل سنتين في مدينة بويرتو مونت في جمهورية تشيلي.

وتهدف المذكرة إلى ترسيخ أواصر التعاون في مجال تنظيم المعارض المرتبطة بتربية الأحياء المائية بما يؤكد تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة الرامية إلى تعزيز الأمن الغذائي وضمان الاستدامة البيئية تنفيذا للأجندة الوطنية لـ "رؤية الإمارات 2021.

وقع الاتفاقية من جانب وزارة البيئة والمياه سعادة عبدالرحيم الحمادي وكيل الوزارة المساعد للخدمات المساندة ومن جانب المؤسسة التشيلية "اديتيك- غروبو إيديتوريال" كريستيان سوليس المدير العام للمؤسسة أول أمس بمدينة بويرتو مونت التشيلية.

وبموجب مذكرة التفاهم تم الاتفاق على التعاون في مجال تطوير صناعة تربية الأحياء المائية واستزراع الأسماك من خلال تنظيم معرض "أكوا الشرق الأوسط" لاستقطاب الموردين المحليين والدوليين لاستعراض أحدث المنتجات والخدمات في المجال.

وعلى هامش معرض " أكوا الشرق الأوسط " سيتم إطلاق "منتدى "أكوا الشرق الأوسط" والذي يعد الملتقى الثاني للاستثمار في الأحياء المائية ومن المتوقع أن يستقطب خبراء وأخصائيين دوليين في مجال الأحياء المائية لتبادل الخبرات ونقل المعرفة واستعراض أفضل الممارسات والابتكارات في مجال البحوث البحرية والتجارب العلمية والتقنية بما من شأنه تعزيز صناعة تربية الأحياء المائية واستزراع الأسماك في الدولة.

وستتولى شركة "إنفورما الشرق الأوسط للمعارض- دبي" تنظيم معرض "أكوا الشرق الأوسط" بالتزامن مع معرض "أغرا الشرق الأوسط" المعرض التجاري العالمي المتخصص في مجال الأعمال الزراعية.

وسيسهم الحدثان في استقطاب أعداد كبيرة من الزوار والموردين المحليين والإقليميين والدوليين لاستعراض أحدث المنتجات والخدمات ذات الصلة بالقطاعين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيئة والمياه توقع مذكرة مع تشيلي وإنفورما الشرق الأوسط البيئة والمياه توقع مذكرة مع تشيلي وإنفورما الشرق الأوسط



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates