الدفاع المدني في الرياض يُحذّر من مخاطر التقلبات الجوية
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدفاع المدني في الرياض يُحذّر من مخاطر التقلبات الجوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدفاع المدني في الرياض يُحذّر من مخاطر التقلبات الجوية

الدفاع المدني يحذر من التقلبات الجوية
الرياض - واس

دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض إلى أخذ الحيطة والحذر والتدابير اللازمة للوقاية من المخاطر التي قد تنتج عن التقلبات الجوية، والأمطار، وتجنب الأسباب المؤدية إلى الحوادث بإتباع التعليمات والإرشادات وعدم التقليل من المخاطرالتي قد يتعرضون لها.

وقالت المديرية في بيان لها اليوم : إنه في ضوء التنبيه الصادر من الرئاسه العامه للأرصاد وحماية البيئه، وتوقع تعرض أجواء منطقة الرياض خلال هذه الفترة لموجة من التقلبات الجوية المؤثرة وهطول الأمطار الرعدية المتوسطة والغزيرة، يُحث بالتقيد بعدم الخروج من المنزل أثناء هطول الأمطار إلا في الحالات الضروريه مع أخذ الحذر والانتباه أثناء قيادة السيارة في الطرقات وقت الأمطار لتجنب مخاطر الانزلاق والبعد عن الأسلاك والتوصيلات الكهربائية التي تعرضت لمياه الأمطار لتفادي الصعق الكهربائي، إضافة إلى تجنب الأماكن المكشوفة والقرب من الأشجار واستعمال الجوال أثناء البرق لاتقاء خطر الصواعق، والاحتماء داخل السيارات مع غلق الأبواب.

ونصحت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض بعدم نصب الخيام أثناء الرحلات البرية في بطون الأودية حتى لا تداهمها السيول، وعدم المخاطرة بالنفس أو الأسرة بقطع مياه السيول الجارية والتحلي بالصبر والانتظار لحين زوال الخطر، وضرورة مراقبة الأطفال باستمرار فقد يتعرضون للمخاطر أثناء الأمطار والسيول، وتجنب السباحة في المستنقعات والتجمعات المائية لاحتوائها على الوحل والطين الذي تنغمس فيه الأرجل وبالتالي الغرق لا قدر الله، والبعد عن المناطق المغمورة بالمياه وعدم التوغل في المناطق التي لا يتوفر عن طبيعتها معلومات كافية.

وأملت المديرية من الجميع أن تكون السلامة مبدأً لهم لتجنب المخاطر وإلى الاستماع إلى وسائل الإعلام للحصول على المعلومات الكافية عن الأحوال الجوية وعدم التردد في إبلاغ الدفاع المدني عن أي أمر طارئ لا قدر الله على هاتف ( 998)، ومتابعه المواقع الالكترونيه للدفاع المدني وحساباتها في مواقع شبكات التواصل الاجتماعي للاستفاده من المعلومات والرسائل التي تنشر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدفاع المدني في الرياض يُحذّر من مخاطر التقلبات الجوية الدفاع المدني في الرياض يُحذّر من مخاطر التقلبات الجوية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates