الهلال الأحمر أبوظبي ينظم حملة بيئية لتنظيف البر في منطقة الختم
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الهلال الأحمر أبوظبي" ينظم حملة بيئية لتنظيف البر في منطقة الختم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الأحمر أبوظبي" ينظم حملة بيئية لتنظيف البر في منطقة الختم

أثناء التنظيف في منطقة الختم
أبوظبي - وام

نظم فرع الهلال الأحمر في أبوظبي حملة بيئية لتنظيف المنطقة البرية لمدينة الختم وذلك ضمن جهود قسم المتطوعين وجماعات الهلال الطلابي بفرع أبوظبي من أجل تفعيل وتنويع الأنشطة التطوعية المجتمعية لقسم المتطوعين به .

شارك في الحملة 21 متطوعا ومتطوعة من الفئة العمرية مابين 18 و 40 سنة من مجموعة ساهم بفرع أبوظبي ومتطوعون من جمعية أصدقاء البيئة ومجموعة ساند للعمل التطوعي في أبوظبي.

وأكد محمد سعيد الرميثي مدير فرع الهلال الأحمر بأبوظبي أن تنظيم هذه الأنشطة المجتمعية تأتي ضمن الانشطة التي درج قسم المتطوعين بالفرع على تنفيذها بصفة مستمرة وبالتعاون مع العديد من الهيئات وجمعيات العمل المجتمعي ومنها جمعية أصدقاء البيئة في أبوظبي ..مشيرا إلى أن تنظيف البر بمنطقة الختم يأتي أيضا ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة المجتمعية واللقاءات لفرق المتطوعين بالهيئة وشركائها في العمل المجتمعي بهدف نشر مفهوم التطوع بين أفراد المجتمع وتفعيل دور المتطوعين في ميادين العمل المجتمعي والإنساني المختلفة.

وأوضح الرميثي أن الهيئة تسعى من خلال هذه اللقاءات الدورية إلى تنمية وتطوير قدرات ومهارات المتطوعين المنتسبين للهيئة ونظرائهم بجمعيات المجتمع المدني وتأهيلهم لمساندة المؤسسات المجتمعية الأخرى في أنشطتها وفعالياتها الخيرية المتعددة.

اشتمل برنامج الحملة على تنظيف قطاع كبير من المنطقة البرية لمنطقة الختم وذلك بتوزيع المعينات الخاصة بالنظافة والألبسة الواقية من ضربات الشمس والمواد الغذائية والمشروبات.

من جانبه أشار السيد راشد محمد الكعبي مدير إدارة المتطوعين بالهلال الأحمر إلى أن الأعمال التطوعية التي ينفذها متطوعو الهلال الأحمر وجماعات الهلال الطلابي في كافة فروع الهيئة بالتعاون مع المؤسسات والهيئات المجتمعية والإنسانية بالدولة تتنوع كما ومضمونا ومنها على سبيل المثال ساعات العمل التطوعي خلال شهر رمضان ومبادرة لون حياتهم ومبادرة إسعاد المرضى والمشاركة في حملات الهلال الأحمر الصحية وزيارة كبار السن بالمستشفيات وتقديم الدعم النفسي لهم والتي تعد رافدا أساسيا من روافد العمل الإنساني للهلال الأحمر.

وأضاف الكعبي أن شعبة جماعات الهلال الطلابي بإدارة المتطوعين في الهيئة تعتبر إحدى مبادرات الهلال الأحمر الخلاقة في مجال التحرك وسط النشء والشباب وحشد تأييدهم لصالح القضايا الإنسانية التي يرعاها الهلال الأحمر..كما تعمل الشعبة على تنفيذ العديد من المهام والأنشطة التي تعزز جهود الطلاب التطوعية وتساهم في انتشار أعضاء جماعات الهلال الطلابي في مدارس وجامعات الدولة المختلفة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر أبوظبي ينظم حملة بيئية لتنظيف البر في منطقة الختم الهلال الأحمر أبوظبي ينظم حملة بيئية لتنظيف البر في منطقة الختم



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates