انطلاق فعاليات الصحة والسلامة في كهرباء ومياه دبي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات "الصحة والسلامة" في "كهرباء ومياه دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات "الصحة والسلامة" في "كهرباء ومياه دبي"

انطلاق فعاليات الصحة والسلامة
دبي - صوت الإمارات

افتتح سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أمس الأحد فعاليات "أسبوع الصحة والسلامة" والذي تنظمه الهيئة من 23 - 27 تشرين الثاني /نوفمبرالجاري في مبناها الرئيسي شرق زعبيل ومركز الحضيبة ومحطة جبل علي، بحضور النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس وكبار موظفي الهيئة . وتنظم الهيئة فعاليات هذا الأسبوع بشكل سنوي، ضمن استراتيجيتها الهادفة إلى ترسيخ دعائم الصحة والسلامة بين الموظفين .

وبهذه المناسبة أوضح سعيد محمد الطاير: "تحقيقا لرؤيتنا بأن نكون مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي، نطَبق في الهيئة أعلى المعايير وأفضل الممارسات العالمية في مجال الجودة والصحة والسلامة والبيئة، وضمن استراتيجية الأنظمة الإدارية المتكاملة التي تتبناها الهيئة وتهدف إلى ترسيخ دعائم الصحة والسلامة، وتضمن لنا تقديم خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة والسلامة لتحقيق السعادة لمتعاملينا وشركائنا وموظفينا، وحماية بيئتنا ومواردنا الطبيعية" .

وأضاف: "إن تبنينا لرؤية مستقبلية تواكب أفضل الممارسات والمعايير العالمية في مجالات الجودة والصحة والسلامة والبيئة من خلال منظومة الأنظمة الإدارية المتكاملة في جميع مشاريعنا الحالية والمستقبلية، تهدف إلى ترسيخ وتعزيز بيئة عمل آمنة وصحية بما يخدم متعاملينا وشركائنا والمجتمع ككل" .

واختتم بالقول: "تتوجت جهودنا في مجال الصحة والسلامة بفوز الهيئة بالعديد من الجوائز الوطنية والعالمية المرموقة، ومنها فوز الهيئة بشهادة الخمس نجوم في مجال الصحة والسلامة المهنية من مجلس السلامة البريطاني من عام 2002 وحتى عام ،2014 وحصولها على جائزة سيف الشرف في الصحة والسلامة من مجلس السلامة البريطاني ست مرات، إضافة إلى حصولها على شهادة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية، والعديد من الجوائز الأخرى والتي وضعت الهيئة في طليعة المؤسسات العالمية في مجال الصحة والسلامة المهنية" .

وتشمل فعاليات الأسبوع عددا من البرامج والمحاضرات والأنشطة المتنوعة لموظفي الهيئة بهدف تعريف المشاركين بأعلى المعايير العالمية في مجالات الصحة والسلامة . وقامت الهيئة بتنظيم عدد من المسابقات الخاصة بموظفي الهيئة، والمقاولين الذين يعملون معها، وموظفيهم من منطلق حرصها على دعمها لشراكاتها الناجحة، حيث لا يقتصر تطبيق معايير الصحة والسلامة على موظفي الهيئة فقط بل يمتد ليشمل شركائها والمتعاملين معها أيضا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات الصحة والسلامة في كهرباء ومياه دبي انطلاق فعاليات الصحة والسلامة في كهرباء ومياه دبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates