بيئة تستعرض منتجاتها في معرض التصميم والبناء الخارجي الأثنين
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"بيئة" تستعرض منتجاتها في معرض التصميم والبناء الخارجي الأثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بيئة" تستعرض منتجاتها في معرض التصميم والبناء الخارجي الأثنين

شركة الشارقة للبيئة
الشارقة - وام

 تستعرض شركة الشارقة للبيئة "بيئة" المتخصصة في مجال تقديم الحلول البيئية المتكاملة وإدارة النفايات خدماتها الصديقة للبيئة ومنتجاتها المبتكرة التي تلائم احتياجات ومتطلبات التصميم الخارجي في معرض "التصميم والبناء الخارجي" الذي ينطلق غدا ويستمر حتى منتصف أبريل الجاري.

وتشارك " بيئة " بمنصة مساحتها 25 مترا مربعا سيتواجد فيها العديد من المدراء التنفيذيين في الشركة لتقديم المساعدة للعملاء من مختلف أنحاء العالم الراغبين في معرفة المزيد عن المرافق الحديثة لإعادة تدوير النفايات والمواد الصديقة البيئة للشركة.

ويحظى معرض "التصميم والبناء الخارجي" التي تستضيفه بلدية دبي باهتمام عالمي كبير باعتباره أحد أهم المعارض المتخصصة التي تقام في المنطقة وتعنى بتصميم وبناء الساحات الخاصة والعامة بما فيها الحدائق العامة وحدائق الفنادق والمدارس والمرافق الرياضية بمختلف أنواعها ..إلى جانب الحدائق والمساحات الخضراء في التجمعات والمشاريع السكنية الضخمة.

ويوفر المعرض الذي يشارك فيه نخبة من الخبراء وصناع القرار من أنحاء العالم فرصة للاطلاع على آخر المستجدات وأحدث التطورات في المجال والتعرف على آخر المنتجات المعاد تدويرها والخدمات ذات الصلة بالقطاع.

وتسلط "بيئة" التي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الابتكار والخدمات والحلول البيئية المتكاملة بالمنطقة خلال مشاركتها في المعرض الضوء على المنتجات التي يقدمها مرفق إعادة تدوير الإطارات الذي يعد الأول من نوعه في مستوى منطقة الشرق الأوسط باعتباره ركنا أساسيا في استراتيجية الشركة الهادفة إلى تقديم حلول بيئية متكاملة.

ويعمل المرفق وفق نظام صديق للبيئة يقوم على تقطيع الإطارات وتبريدها ومن ثم تحويلها إلى حبيبات مطاطية يمكن استخدامها بديلا عن نشارة الخشب وبلاط الارضيات .

وتعتبر هذه النشارة حلا مثاليا يتناسب مع مختلف الاحتياجات في مجال الأرضيات المطاطية ومشاريع التصميم وإنشاء وتنسيق الحدائق والساحات العامة كملاعب الأطفال والمجمعات الرياضية ونوادي الجولف ومراكز الرعاية الصحية.

وقال خالد الحريمل الرئيس التنفيذي لشركة بيئة إن معرض التصميم والبناء الخارجي يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم ويعتبر منصة مثالية وفرصة فريدة من نوعها لبناء شراكات جديدة تعزز أهمية المواد صديقة البيئة.

وأضاف أن "بيئة" ستقوم خلال مشاركتها في المعرض بإتاحة الفرصة أمام الزوار للاطلاع على منتجاتها وخدماتها الصديقة للبيئة بما فيها المواد التي يتم تصنيعها من مخلفات الهدم والبناء والهدم.

ويوفر " معرض التصميم والبناء الخارجي " للمختصين منبرا يتيح لهم مناقشة احتياجاتهم وعقد شراكات جديدة .. ومن المتوقع أن يستقطب العاملين في مجال بناء وتنسيق الحدائق كالاستشاريين والمقاولين والمطورين والموزعين والمهندسين .. وسيتضمن العديد من ورش العمل والاجتماعات بين الأطراف ذات الصلة من مختلف أنحاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيئة تستعرض منتجاتها في معرض التصميم والبناء الخارجي الأثنين بيئة تستعرض منتجاتها في معرض التصميم والبناء الخارجي الأثنين



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates