تشييد عدد من السدود ضمن مشرع حصاد المياه السوداني
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشييد عدد من السدود ضمن مشرع حصاد المياه السوداني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشييد عدد من السدود ضمن مشرع حصاد المياه السوداني

السدود في السودان
الخرطوم ـ سونا

بحث المهندس صديق محمد على الشيخ والي الخرطوم بالانابة مع مدير عام الشئون الافريقية بوكالة التعاون الدولي اليابانية (جايكا) السيد إيجي إينوى سبل تعزيز التعاون بين المنظمة وولاية الخرطوم

وقال الوالي بالانابة لدى لقائه بمدير الوكالة اليوم بحضور وزير البنى التحتية المهندس أحمد قاسم ومدراء أفرع الوزارة ، ان الولاية شرعة في تجهيز 84 مرسى على شواطى الانهرلانطلاق مشروع النقل النهري لنقل المواطنين والمنتجات الزراعية .

واطلع الشيخ مدير الوكالة والوفد المرافق له على خطط الولاية المستقبلية في مجال الصرف الصحي والاستفادة من المياه المعالجة لزراعة الحزام الاخضر في مساحة تقدر بـ285 ألف كيلو متر على امتداد الولاية .

واوضح ان الولاية أنشأت (11) سدا لحجز مياه الامطار والسيول خارج حدود الولاية بالاضافة لانشاء (3) سدود أخرى جديدة خلال العام القادم والتي تأتي ضمن خطة الولاية لحصاد المياه والاستفادة منها فى المشاريع الزراعة وتربية المواشي مؤكدا على متانة العلاقات السودانية اليابانية .

واشاد الشيخ بمساهمات الحكومة اليابانية لانشاء عدد من المشاريع الخدمية بالولاية ودعا رجال الاعمال والمستثمرين والشركات اليابانية للدخول في مجال الاستثمارات الزراعية والصناعية .

وقال ان الولاية بها بنى تحتية مناسبة وتوفر المساحات الزراعية الشاسعة التي تساعد المستثمرين على قيام المشاريع الانتاجية الكبيرة والاستفادة من قانون تشجيع الاستثمار.

من جانبه اكد مدير عام الشئون الافريقية بوكالة التعاون الدولي اليابانية (جايكا) رغبة بلادةه في التوسع بمجالات الاستثمار في الولاية في مجال النقل والصناعات والمنتجات الزراعية .

وقال ان الغرض من الزيارة جاء للوقوف على المشاريع المتاحة والتعرف على فرص الاستثمار بالبلاد مؤكدا رغبة عدد من الشركات الكبيرة بعمل شراكات اقتصادية مع ولاية الخرطوم .



 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشييد عدد من السدود ضمن مشرع حصاد المياه السوداني تشييد عدد من السدود ضمن مشرع حصاد المياه السوداني



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates