كهرباء ومياه دبي تؤكد أهمية دور الشباب لترسيخ التنمية المستدامة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء ومياه دبي تؤكد أهمية دور الشباب لترسيخ التنمية المستدامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء ومياه دبي تؤكد أهمية دور الشباب لترسيخ التنمية المستدامة

سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - وام

اكد سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن الهيئة تتطلع للمساهمة في رسم ملامح مستقبل أفضل للجميع عبر المشاركة الفع الة في تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم.. ودعم تنفيذ خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون دبي مدينة ذكية ومتكاملة ومتصلة ومستدامة في مواردها للحفاظ على موارد الطاقة الوطنية بما يكفل تخفيض بصمتنا الكربونية وتحقيق مستقبل مستدام للأجيال القادمة.

جاء ذلك في كلمة بمناسبة تنظيم هيئة كهرباء ومياه دبي ورشة عمل بفندق "جراند حياة" للتعريف بمسابقة "خبير التطبيقات" التي أطلقتها لطلبة الجامعات في الدولة لتصميم وتطوير تطبيق ترفيهي يستهدف الأفراد من سن السابعة فما فوق وذلك للمساهمة في غرس القيم البيئية وتعزيز ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة والمياه في المجتمع ككل بطريقة سهلة وممتعة.

وقال الطاير اننا في هيئة كهرباء ومياه دبي ندرك أهمية دور الشباب في دعم وتطبيق مبادرت هادفة ترسخ التنمية المستدامة في الدولة و أننا نهدف من خلال هذه المسابقة إلى تشجيع طلاب الجامعات لإطلاق العنان لإبداعاتهم في مجال التطبيقات الذكية وتطوير تطبيق يشجع الأفراد على تبني نمط حياة مستدام .

من جهتها قالت موزة إبراهيم الأكرف رئيسة قطاع تقنية المعلومات بالإنابة أن المسابقة الحالية تشهد استجابة قوية من طلاب الجامعات في الدولة مؤكدة دعم الهيئة المتواصل للابداع والتطوير والابتكار .

يذكر أن باب التسجيل في المسابقة مفتوح لطلبة الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى نهاية شهر مارس 2015 وسيتم تكريم الفائزين بأفضل خمسة تطبيقات في حفل خاص نهاية شهر يونيو المقبل حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على خمسين ألف درهم وفرصة مقابلة وظيفية في الهيئة وسيحصل الفائز بالمركز الثاني على ثلاثين ألف درهم والفائز بالمركز الثالث عشرين ألف درهم كما سيحصل الفائزان بالمركزين الرابع والخامس على عشرة آلاف درهم لكل منهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء ومياه دبي تؤكد أهمية دور الشباب لترسيخ التنمية المستدامة كهرباء ومياه دبي تؤكد أهمية دور الشباب لترسيخ التنمية المستدامة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates