هبوط أرضى في الشارع المؤدي إلى مستشفى رفح
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هبوط أرضى في الشارع المؤدي إلى مستشفى رفح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هبوط أرضى في الشارع المؤدي إلى مستشفى رفح

رفح ـ يسري محمد

  أفادت مصادر محلية في مدينة رفح سيناء،الأربعاء، أنه قد حدث هبوط أرضى في شارع فرعي امتداد الشارع العام لمستشفى رفح المركزي بجوار السور الخلفي لقطاع شمال للأمن المركزي؛ ناجم عن عبور شاحنات التهريب الثقيلة من الشارع منذ  أيام عدة بعد قيام عدد من الأهالي في حي الشهداء ودوران التنك بوضع المتاريس والحواجز لمنعها من العبور بتلك الشوارع خشية على أطفالهم. ويقول شهود عيان "إنه بالرغم من قيام أحد الجهات الأمنية بوضع المتاريس في الشارع أمام البوابة الخلفية لقطاع الأمن المركزي إلا أن العديد من الشاحنات تتمكن من تخطى الحواجز والعبور من الشارع بنجاح إلا أن شاحنة كبيرة محملة بمواد البناء من ثقلها غاصت الأرض من أسفل إحدى إطاراتها الخلفية محدثة حفرة كبيرة ونجح الأهالي في إخراجها من الحفرة  بعد سحبها بالمعدات الأهلية " لودر كبير" ولم تقع إصابات بشرية خلال الحادث. ولم تتوقف حركة السيارات المارة في الشارع تمامًا لكون الهبوط بجانب الطريق وقام مسؤولين بالإدارة الهندسية في مجلس مدينة رفح بعمل معاينة وأوصوا بردم الحفرة الناجمة عن الهبوط والتي يبلغ قطرها متر في متر ونصف بالرمال والأحجار، وأضحوا أن سبب الهبوط يرجع إلى الأمطار وليونة التربة وقرب  بئر صرف في القطاع من تلك المنطقة وتعرضها لحفائر في وقت قريب بسبب مشروع الصرف الصحي في رفح. ويقول مواطنون "إن الردم بالرمال والتراب غير كافين حيث أن هطول الأمطار بغزارة يجعل التربة لينة رخوة ويساعد على هبوطها مرة أخرى". يذكر أنه قد حدث هبوط أرضى في الشارع العام أمام ورشة فريد حلاوة وتم ردمه وكان بسبب الأنفاق الأرضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبوط أرضى في الشارع المؤدي إلى مستشفى رفح هبوط أرضى في الشارع المؤدي إلى مستشفى رفح



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates