عقد ملتقى البيئة والغذاء الأول في الإمارات
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقد ملتقى "البيئة والغذاء الأول" في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عقد ملتقى "البيئة والغذاء الأول" في الإمارات

دبي ـ وكالات

تشارك وزارة البيئة والمياه ممثلة بإدارة المنطقة الشرقية في ملتقى البيئة والغذاء الأول الذي افتتحه اليوم الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس الديوان الأميري لمدينة كلباء بمقر جامعة الشارقة بمدينة كلباء ويستمر حتى 21 من فبراير الجاري، حيث تتمثل مشاركة الوزارة في التعريف بعدد من المبادرات والأنشطة التي تنفذها الوزارة تحقيقا لأهدافها الاستراتيجية. ومن المبادرات التي سوف تشارك بها إدارة المنطقة الشرقية مبادرة نخيلنا التي أطلقتها الوزارة في سبيل تحسين عمليات المكافحة ورفع كفاءتها والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها، وسيقوم المشاركين من جانب الوزارة بالتعريف بالمبادرة وآفات النخيل وطرق مكافحتها وتوزيع النشرات الخاصة بها على عدد من المزارعين الذين هم الفئة الأساسية المستهدفة من المبادرة ، وذلك حرصاً من الوزارة على استدامة زراعة النخيل ورفع مساهمتها في الاقتصاد الوطني وفي تعزيز الأمن الغذائي. كما ستشارك الإدارة في تفعيل مبادرة الإمارات خالية من الأكياس البلاستيكية والتي جاءت بناءا على توجيهات سامية من سمو الشيخ  منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس الوزاري للخدمات بشأن تأسيس برنامج لخفض استخدام الأكياس البلاستيكية الغير قابلة للتحلل ، والذي أطلقته الوزارة من خلال مبادرة "الإمارات خالية من الأكياس البلاستيكية" لضمان المحافظة على الموارد الطبيعية وتحقيقاً للأمن البيئي بالدولة ، وستتمثل المشاركة من خلال التعريف بالمبادرة وأهميتها وتوزيع الأكياس القابلة للتحلل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عقد ملتقى البيئة والغذاء الأول في الإمارات عقد ملتقى البيئة والغذاء الأول في الإمارات



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates