وزارة البيئة الأردنية تفتتح ورشة التعريف بالتشريعات البيئية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة البيئة الأردنية تفتتح ورشة التعريف بالتشريعات البيئية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة البيئة الأردنية تفتتح ورشة التعريف بالتشريعات البيئية

عمان ـ بترا

افتتح امين عام وزارة البيئة المهندس احمد القطارنة اليوم الخميس ورشة عمل عن التعريف بالتشريعات البيئية والتراخيص وتقييم الاثر البيئي، تهدف لتعريف الصناعيين بجميع التشريعات واجراءات التراخيص والتفتيش البيئي. وقال القطارنة ان عدم وجود مخططات شمولية للعديد من المدن ادى الى قيام صناعات غير منتظمة حيث تعمل وزارة الشؤون البلدية حاليا على ايجاد المخططات وتصنيف الاراضي بما يتواءم مع طبيعة استعمالاتها ما يخفف من التلوث ويزيد من الوعي البيئي، داعيا الصناعات الوطنية والمؤسسات الحرفية الصغيرة والمتوسطة لوضع برامج توعية وتثقيف متكاملة لتحسين البيئة الصناعية والخروج بحلول شاملة لقضايا البيئة. وبين القطارنة وجود خطة طوارئ متكاملة وخريطة بيئية وكود بيئي لكل مصنع او مادة صناعية تستطيع الوزارة والجهات المختصة من خلالها تتبع أية صناعات ومعرفة المخالف منها، مبينا ان الوزارة بصدد انشاء محطة تنقية لحل قضايا الصناعات والتخلص من الفضلات بطرق سليمة. واشار مدير بيئة الزرقاء المهندس عبد المجيد خابور الى اهمية الورشة في التعريف بالتشريعات البيئية والقوانين والانظمة وصولا الى صناعات وطنية متكاملة. وقال مدير عام غرفة صناعة الزرقاء محمد ارسلان ان تطبيق المعايير البيئية يؤدي الى الحد من الجهات الرقابية واعطاء الصناعي الفرص الكبيرة للتركيز على الانتاج وتحقيق الجودة والتنافسية والعمل على تنمية الاستثمارات. وتناولت الورشة التي حضرها رئيس مجلس ادارة الغرفة حيدر العمايرة و65 صناعيا على محاضرات حول التشريعات البيئية وقانون حماية البيئة والانظمة والتعليمات الصادرة بموجبه، واجراءات التراخيص وتقييم الاثر البيئي والتشريعات البيئية والتفتيش البيئي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة البيئة الأردنية تفتتح ورشة التعريف بالتشريعات البيئية وزارة البيئة الأردنية تفتتح ورشة التعريف بالتشريعات البيئية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates