تفاهم بين دبي للطاقة والأمم المتحدة للتنمية
آخر تحديث 00:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفاهم بين "دبي للطاقة" و"الأمم المتحدة للتنمية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفاهم بين "دبي للطاقة" و"الأمم المتحدة للتنمية"

المجلس الأعلى للطاقة في دبي
دبي - صوت الإمارات

وقّع المجلس الأعلى للطاقة في دبي، مذكّرة تفاهم تمتد لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات الطاقة المتجدّدة وكفاءتها والعمل على تطوير عدد من مشاريع وبرامج الطاقة المستدامة لتكون منصة لتبادل المعرفة في مجالات الاستدامة في إطار تعزيز العمل المشترك مع المنظمات والمؤسسات الدولية وانسجاما مع استراتيجياته في دعم وتطوير مشاريع الطاقة المستدامة في امارة دبي،  .
وقَّعَ مذكرة التفاهم كل مننائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، سعيد محمد الطاير،  العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، والمدير العام للمنظمة لي يونج،  .
وحضر توقيع مذكرة التفاهم ممثلون ومسؤولون من كِلا الجانبين . وبموجب الاتفاقية سيقوم الطرفان بتعزيز تبادل المعلومات والخبرات والاستشارات المهنية بين المؤسستين والعمل على تطوير ونقل تقنيات الطاقة لعدد من برامج ومشاريع الطاقة في الدولة والمنطقة . وبموجب الاتفاقية، سيعمل الطرفان على تطوير نموذج فعّال لتعاقدات خدمات الطاقة في المنطقة، كما سيتعاون الطرفان على زيادة كفاءة أحد مشاريع "تبريد المناطق" في دبي .
وحضر حفل التوقيع كل من الأمين العام للمجلس الاعلى للطاقة في دبي أحمد بطي المحيربي، والنائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال بالهيئة،المهندس وليد سلمان،  والنائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي، الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، ومدير أول الخزينة،عبد الناصر عباس، والرئيس التنفيذي لمركز دبي المتميّز لضبط الكربون،إيفانو إيانيللي، ومدير أول الاتصال الخارجي بالهيئة أحمد عبدالله،  .
وأوضح الطاير: "تنفيذا لتوجيهات رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بانتاج الطاقة المتجددة على الصعيد المحلي والحفاظ على مواردنا الغالية ودعم نمو هذا القطاع الواعد، وانسجاما مع مبادرة اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة التي أطلقها نائب رئيس الدولة،رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التي أرست خريطة الطريق لمبادراتنا ومشاريعنا التنموية، فإننا نسعى لتنفيذ خطة دبي 2021 لتعزيز الاستدامة ولإنشاء مجتمع سعيد يلبي طموحات المواطنين والمقيمين" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاهم بين دبي للطاقة والأمم المتحدة للتنمية تفاهم بين دبي للطاقة والأمم المتحدة للتنمية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates