المجلس الأعلى للطاقة يروج لجائزة الإمارات للطاقة في المغرب
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المجلس الأعلى للطاقة" يروج لجائزة الإمارات للطاقة في المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المجلس الأعلى للطاقة" يروج لجائزة الإمارات للطاقة في المغرب

المجلس الأعلى للطاقة في دبي
دبي - وام

عقد ممثلو المجلس الأعلى للطاقة في دبي مؤتمرا صحافيا في العاصمة المغربية الرباط في أولى الجولات الترويجية لـ " جائزة الإمارات للطاقة 2014 / 2015 " في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حضر المؤتمر الصحافي .. طاهر دياب الأمين العام للجائزة وناصر الشيبة مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة في المجلس وعلي السويدي مدير الاتصال المؤسسي وعضو لجنة التسويق والفعاليات للجائزة وحشد من ممثلي وسائل الإعلام المغربية إضافة إلى ممثلين عن الجامعات ومؤسسات البحث العلمي والشركات والمؤسسات العاملة في قطاع الطاقة.

وقدم مسؤولو المجلس عروضا توضيحية حول الجائزة وأهدافها وفئاتها وآليات الترشح لها بهدف تشجيع المؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد على المشاركة في الجائزة والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة.

وقال سعادة سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي رئيس جائزة الإمارات للطاقة إن المجلس أطلق الدورة الثانية من الجائزة تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وعملا بمبادرة سموه "اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة" والرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة في البلاد وتماشيا مع الأجندة الوطنية و" رؤية الإمارات 2021 " والهادفة إلى جعل دولة الإمارات من أفضل دول العالم.

وأوضح أن الهدف من الجائزة هو رفع الوعي بين الأفراد والمؤسسات حول أهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة وتسليط الضوء على أفضل الممارسات الصديقة للبيئة والتي من شأنها دعم التنمية المستدامة في دول المنطقة.

من جانبه قال سعادة أحمد بطي المحيربي الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة في دبي نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة إن إطلاق الدورة الثانية من جائزة الإمارات للطاقة جاء عقب النجاح اللافت الذي حققته الجائزة في دورتها الأولى عام 2013 والتي شهدت مشاركة قوية من دولة الإمارات ودول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشار إلى أن الجائزة تلقت العام الماضي حوالي/ 100 / طلب ومشاركة على مستوى الأفراد والشركات من القطاعات الصناعية والتجارية والمؤسسات الحكومية والتعليمية وهو ما يعكس مستوى الوعي العام لدى الأفراد والمؤسسات والتزامهم بإيجاد حلول مستدامة لتحديات الطاقة في المنطقة.

وأضاف سعادته أن هذه المشاركات أظهرت ثروة خبرات المجلس في المنطقة خاصة في مشاريع الطاقة النظيفة والبحث والتطوير وإمدادات الطاقة البديلة .. منوها بأن المجلس يهدف إلى ترسيخ مكانة الجائزة كمنصة عالمية لتبادل الأفكار والخبرات والتجارب والاطلاع على أفضل الممارسات وأحدث المستجدات في قطاع الطاقة.

وأشار المحيربي إلى أن الموعد النهائي لتقديم طلبات الترشح للجائزة هو/ 30 / يناير 2015.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الأعلى للطاقة يروج لجائزة الإمارات للطاقة في المغرب المجلس الأعلى للطاقة يروج لجائزة الإمارات للطاقة في المغرب



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates