كهرباء الشارقة تبحث استراتيجية العام 2016
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كهرباء الشارقة" تبحث استراتيجية العام 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء الشارقة" تبحث استراتيجية العام 2016

كهرباء الشارقة
الشارقة ـ صوت الإمارات

عقد رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الدكتور المهندس راشد الليم، اجتماعًا مع قادة الفرق المتخصصة التي تم تشكيلها بالهيئة لبحث سبل تفعيل دورها في إعداد الاستراتيجية الخاصة بعام 2016 وتطوير مجالات العمل المختلفة، والمشاركة في الفعاليات والمناسبات الاجتماعية والتخطيط للتنمية المستدامة وتبسيط الإجراءات والتشجيع على الإبداع وتنمية الوعي الثقافي والمجتمعي والتركيز على قضايا مهمة على مستوى بيئة العمل.

وأوضح الليم أن تشكيل فرق عمل مصغرة يهدف إلى التركيز على دراسة ومناقشة أهم القضايا في بيئة العمل والتي تؤثر في تقديم الخدمات بمستويات عالمية وتؤثر في بيئة العمل بشكل مباشر وتشجع على الالتزام بالمسؤولية المجتمعية، إضافة لمشاركة التجارب الإيجابية مع الجهات المحلية والعالمية، للخروج بتوصيات لتطوير استراتيجيات ونظم العمل.

وطالب قادة الفرق بضرورة تحديد الأهداف والعمل باجتهاد مع الأعضاء لإعداد استراتيجيات وخطط التطوير والتفاعل مع قضايا المجتمع الحيوية خلال المرحلة المقبلة، حتى تحقق الهيئة أهدافها بتقديم الخدمات بمستويات عالمية.

وأفاد سعيد القصير مدير إدارة الموارد البشرية وقائد فريق الاتصال والتسويق أنه تم خلال الاجتماع استعراض وتحديد أهداف ودور الفرق خلال المرحلة المقبلة والتي تتضمن فريق «الاتصال والتسويق»، ويهدف للتفاعل مع مؤسسات المجتمع وتبادل الخبرات والترويج للخدمات التي تقدمها الهيئة، وفريق «الرحمة» ويختص بالإعداد للمشاركة في الاحتفالات بالمناسبات الإسلامية والأعمال التطوعية ،وفريق «الاتحاد» ويختص باحتفالات اليوم الوطني للدولة والمناسبات الوطنية، وفريق الطاقة ويختص بالتركيز على الطاقة البديلة، وفريق «التميز» ويختص بنظام جمع المقترحات من الموظفين والمراجعين وأفراد المجتمع من خلال نظام «أنا مبدع»، والمقارنة مع أفضل النظم والممارسات في تطوير العمل، وفريق الثقافة ويختص بإبراز الدور الثقافي لإمارة الشارقة وزيادة المحصول الثقافي عند الموظفين، وفريق «البحث العلمي» ويختص بمتابعة آخر ما توصلت إليه البحوث في مجال الكهرباء والماء والغاز وتفعيل التعاون مع الجامعات والمؤسسات العلمية، وفريق «كلباء» ويختص بمتابعة الاحتياجات التطويرية لمدينة كلباء والتفاعل مع سكان المدينة، وفريق «خورفكان» الذي يستهدف إعداد الخطط وتحديد الأهداف لتقديم أفضل الخدمات لسكان المنطقة وللموظفين، وفريق «الرياضة» لتفعيل ممارسة النشاط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تبحث استراتيجية العام 2016 كهرباء الشارقة تبحث استراتيجية العام 2016



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates