كهرباء الشارقة تنجز عددًا من المشروعات التطويرية في خورفكان
آخر تحديث 00:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تنجز عددًا من المشروعات التطويرية في خورفكان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تنجز عددًا من المشروعات التطويرية في خورفكان

هيئة كهرباء ومياه الشارقة
الشارقة - وام

 كشفت هيئة كهرباء ومياه الشارقة عن إنجاز عدد من المشروعات التطويرية بمدينة خورفكان حيث تم توصيل وتشغيل التيار الكهربائي لعدد 134 منزلا وفحص 11 منزل آخر وتم توصيل المياه لعدد 56 مشروعا سكنيا وتجاريا جديدا خلال شهري يونيو و يوليو من العام الحالي.

وقام قسم الدراسات والتخطيط بإدارة خورفكان بفحص 72 مخطط واستلام 4 مواقع جديدة لمحطات / 11 كيلو.فولت / وتم عمل فحص 213 عداد للتأكد من سلامتها وتم تركيب خطوط مياه بأقطار مختلفة بطول 529 مترا.

كما يجري حاليا تنفيذ محطة الحراي جهد 33 ك.ف التي تم انجاز 75 بالمائة من الاعمال الخرسانية لمبني الترانسفورمر والسور وسيتم استكمالها خلال المرحلة المقبلة كما تم تمديد كابل للمغذي رقم 3 / 33 كيلو .فولت / الرابط بين محطتي ترانسكو 33 كيلو .فولت - الشبكة الامارتية الموحدة - ومحطة التوليد بحجم 630 مترا وبطول 828 متر وتم تحويل مغذي الزبارة ومغذي حصي 33 كيلو.فولت من محطة التوليد الى محطة ترانسكو 33 كيلو.فولت.

وأكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن المشروعات التي تم تنفيذها في مدينة خورفكان تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة توفير الخدمات والبنية الأساسية بأفضل المستويات العالمية في كافة مناطق إمارة الشارقة.

واوضح أن مشروعات التطوير التي تستهدف الهيئة تنفيذها في مجال الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي خلال المرحلة المقبلة ستشمل كافة المناطق من خلال دراسة مستفيضة ومتأنية لمطالب واحتياجات الأهالي وسكان إمارة الشارقة.

من جانبه أوضح المهندس أحمد الملا مدير إدارة خورفكان أن هناك عدد من المشروعات النتطويرية التي يتم تنفيذها بمدينة خورفكان تشمل تجهيز المواقع لتركيب عدد 2 ترانسفورمر بالشرق واليرموك وضمن الخطط التطويرية سيتم تنفيذ عدد 3 محطات جهد 33 كيلو فولت في مناطق الحراي 2 والشرق 2 والمديفي2 وفيما يخص محطات 11 كيلوفولت جاري التجهيز لمحطة الحراي 2 ويتم التنسيق مع قسم الدراسات والتخطيط لتنفيذ 21 محطة جديدة وفقا للأولويات.

وأشار إلى أن الهيئة نفذت عددا من مشروعات الإنارة في مدينة خورفكان خلال شهري يونيو ويوليو الماضيين حيث تم تركيب عدد 5 أعمدة إنارة بارتفاع 12 متر أمام حديقة دبا الحصن العامة وعدد 5 أعمدة إنارة إرتفاع 12 متر وأجهزة تشغيل اللمبات وتمديد كيبل 16ملم بطول 278 متر وتركيب عمودين إنارة بإرتفاع 6 متر بمحطة التحلية بخورفكان وتمديد الكيبلات كما تم إزالة عدد 3 أعمدة إنارة بإرتفاع 15.8متر من أمام حديقة دبا الحصن تعيق العمل وذلك بناء على طلب الشركة المنفذة لمشروع الشارع الدائري والشارع الوسطي بدبا الحصن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تنجز عددًا من المشروعات التطويرية في خورفكان كهرباء الشارقة تنجز عددًا من المشروعات التطويرية في خورفكان



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates