وزراء وخبراء الطاقة العرب يشاركون في ملتقى  ابيكورب  في البحرين
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزراء وخبراء الطاقة العرب يشاركون في ملتقى " ابيكورب " في البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزراء وخبراء الطاقة العرب يشاركون في ملتقى " ابيكورب " في البحرين

وزراء الطاقة العرب
الدمام ـ صوت الإمارات

يشارك عدد من وزراء الطاقة العرب ونخبة من أبرز خبراء القطاع في ملتقى الطاقة الذي تنظمه الشركة العربية للاستثمارات البترولية " ابيكورب " يوم / 19 / من شهر نوفمبر المقبل في مملكة البحرين لمناقشة سياسات الطاقة وآفاق القطاع والخيارات التمويلية المتاحة للمؤسسات العاملة في المنطقة.

وقالت " أبيكورب " - الشركة المملوكة بالكامل من الدول العشر الأعضاء في منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول " أوابك " - في بيان صحفي اليوم .. إن الملتقى يشهد تنظيم جلسة حوار مخصصة لعدد من وزراء البترول والطاقة العرب لمناقشة السياسات البترولية في ظل أوضاع السوق العالمية للطاقة في الوقت الراهن.

وأضافت أن معالي المهندس علي بن إبراهيم النعيمي وزير البترول والثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية سيلقي كلمة رئيسية في المؤتمر ينضم بعدها إلى عدد من الوزراء وهم معالي الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة في مملكة البحرين ومعالي المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في جمهورية مصر العربية ومعالي الدكتور علي صالح العمير وزير النفط وزير شؤون مجلس الأمة في دولة الكويت .. لمناقشة عدد من التساؤلات المهمة المتعلقة بسياسات الطاقة.

وسيتم تقديم المحور الثاني والثالث من خلال مشاركة قياديين متخصصين من مؤسسات مصرفية إقليمية وعالمية متميزة في مجال تقديم حلول تمويلية مبتكرة في قطاع الطاقة إذ سيشارك متحدثون من "سيتي جروب" و"ستاندرد تشارترد" و"إتش إس بي سي" ومجموعة أبراج و"جولمان ساكس" ومعهد إكسفورد لدراسات الطاقة في الملتقى.

وقال الدكتور عابد السعدون رئيس مجلس إدارة ابيكورب إن تنظيم " ملتقى ابيكورب للطاقة " يأتي خلال فترة حرجة لقطاع الطاقة الذي يشهد انخفاضا حادا في أسعار النفط وارتفاع تساؤلات عديدة حول مجموعة من الموضوعات المهمة لصناعة الطاقة والاقتصاد العالمي بشكل عام.

وأعرب عن تطلعه من خلال الملتقى إلى جمع القادة المعنيين من جميع الفئات في هذا القطاع الحيوي والمهم بالنسبة للمنطقة تحت سقف واحد لتبادل الأفكار والرؤى من أجل تمكين الجميع من اتخاذ قرارات مبنية على معلومات أدق.

وأضاف أن " ابيكورب " نجحت في استقطاب شخصيات بارزة ومن مؤسسات مرموقة للمشاركة في الملتقى ومناقشة قضايا تهم الحكومات والممولين والمستثمرين .. مفسرا ذلك بأنه يعود بالدرجة الأولى إلى قناعة المشاركين بالرسالة النبيلة التي تحملها ابيكورب كونها تدعم منذ تأسيسها وعلى مدى/ 40 / عاما قطاع البترول والطاقة في العالم العربي من خلال المساهمة في تمويل مشروعاته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزراء وخبراء الطاقة العرب يشاركون في ملتقى  ابيكورب  في البحرين وزراء وخبراء الطاقة العرب يشاركون في ملتقى  ابيكورب  في البحرين



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 22:17 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

"إليك" تطلق تصاميم مميزة من فساتين السهرة للمحجبات

GMT 22:58 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

قرعة الدوري الأوروبي تضع بنفيكا في مواجهة أرسنال

GMT 08:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل كيكة بركان الشيكولاة

GMT 03:59 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال الإسرائيلية تعتقل طفلين من سلوان

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates