كهرباء الشارقة  مشاريع مرتقبة في مجال الطاقة الشمسية
آخر تحديث 22:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" كهرباء الشارقة " مشاريع مرتقبة في مجال الطاقة الشمسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " كهرباء الشارقة " مشاريع مرتقبة في مجال الطاقة الشمسية

رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الدكتور المهندس راشد الليم
الشارقة -صوت الامارات

قال سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة إن المشاريع المرتقبة في مجال الطاقة الشمسية بالإمارة واعدة وتتطلب استثمارات كبيرة خلال السنوات المقبلة، معربا عن تطلع الهيئة إلى تنويع مصادر الطاقة، بدعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

جاء ذلك خلال لقائه لفانجليس لاماريس المدير التنفيذي لشركة سول اليونانية المتخصصة في مجال استخدامات الطاقة الشمسية في تشغيل السخانات، حيث بحث الجانبان سبل التعاون في تطوير الأعمال والدراسات خاصة في مجال الخطط المستقبلية لمشروعات استخامات هذه الأجهزة المتطورة في الإمارة.

وأوضح الليم أن استراتيجية الهيئة خلال السنوات المقبلة تعتمد على تشجيع المشتركين على التوسع في استخدام الطاقة الشمسية في تشغيل الأجهزة كثيفة الاستخدام للطاقة في المباني والإنارة مما يساهم في تخفيض الاستهلاك من الطاقة الكهربائية والحفاظ على البيئة.

وأشار إلى أن الهيئة تسعى لاتخاذ كافة الاجراءات التي تساهم في ترشيد استهلاك الطاقة وتعمل على حماية البيئة وصون الموارد من خلال مواكبة التحولات والتطورات العالمية في المجالات البيئية المختلفة حيث تحرص الهيئة على استخدام مصابيح صديقة للبيئة وموفرة للطاقة في كافة مناطق الإمارة منها ما يعمل بالطاقة المتجدّدة تعزيزاً لسياسة الهيئة في تفعيل استخدام الطاقة المتجددة وتحقيق الاستخدام الأمثل لمواردها وحققت نتائج ايجابية كبيرة من خلال برامج متنوعة تناسب كافة فئات المجتمع وأصبحت نموذج يحتذى به من خلال التعاون مع كافة الجهات لتعزيز مسيرة البناء والتنمية المستدامة والشاملة لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات.

وأكدت المهندسة عفراء العويس مديرة كفاءة الطاقة والتدقيق بالهيئة أن الهيئة تسعى لتطوير المشروعات وتنفيذ مبادرات تساهم في رفع كفاءة الطاقة بنسبة تصل إلى 50 بالمائة ودفع عجلة التنمية المستدامة من خلال مواكبة التطور التكنولوجي العالمي وتطبيق أحدث الدراسات في هذا المجال.

وأكد فانجليس لاماريس أن اعتماد الحلول الخاصة باستخدام الطاقة المتجددة على نطاق واسع يرتكز على انخفاض الأسعار وتعزيز الوعي بالإمكانات الكبيرة لهذه التقنيات المتطورة والنتائج المهمة التي يمكن تحقيقها وزيادة تنافسية الألواح الشمسية التي توضع على أسطح المباني بفضل انخفاض أسعارها في العديد من الأسواق، مشيدا باستراتيجية هيئة كهرباء ومياه الشارقة وخطتها لترشيد الاستهلاك بنسبة 30 في المائة حتى 2020، مؤكدا حرص الشركة على التعاون مع الهيئة في تنفيذ خطتها الاستراتيجية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 كهرباء الشارقة  مشاريع مرتقبة في مجال الطاقة الشمسية  كهرباء الشارقة  مشاريع مرتقبة في مجال الطاقة الشمسية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 21:21 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان ليالي الميلاد في بيت لحم

GMT 01:06 2014 الإثنين ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بارك جي يانج يطالب بجذب رؤوس الأموال المحلية

GMT 17:03 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

ظهور الفنانة زيزي مصطفى في عزاء والدة بوسي شلبي

GMT 02:03 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

"الضفيرة" أحدث تسريحات العروس عند الزفاف

GMT 19:25 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

تمتعي بجربة متناغمة في منتجع Fontana في أيسلندا

GMT 08:42 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

طرق لتطويل شعر العروس قبل الزفاف

GMT 07:01 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جائزة الشارقة للترجمة "ترجمان" تتلقى 50 مشاركة من 17 دولة

GMT 16:58 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

الحـــيــاء مـــن الإيــمـــــــــان

GMT 13:35 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

"الفراولة" أحدث موضة في قصات الشعر لعام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates