60  انخفاض قطوعات الكهرباء صيفًا في الشارقة
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

60 % انخفاض قطوعات الكهرباء صيفًا في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 60 % انخفاض قطوعات الكهرباء صيفًا في الشارقة

هيئة كهرباء ومياه الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

أكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، أن الصيف الماضي شهد انخفاضاً ملحوظاً في انقطاع التيار الكهربائي عن مختلف مناطق الشارقة، بنسبة وصلت إلى 60 في المئة، وذلك بسبب برامج كفاءة الطاقة التي نفذتها الهيئة، والصيانة الدورية والوقائية لتقوية الشبكات الكهربائية، ومحطات التوزيع الجديدة التي دخلت الخدمة مؤخراً، ومنها محطتا الخان ومويلح لتوزيع الكهرباء جهد 132 كيلوواط، بالإضافة إلى تدشين وتطوير عدد من محطات جهد 33 كيلوواط.

كما كان لأعمال الصيانة الدورية دور كبير في الحد من القطوعات، التي كانت بعدد 160 محطة توزيع للكهرباء جهد 33 في مختلف أنحاء إمارة الشارقة، إضافة إلى البرنامج المكثف للصيانة الوقائية، لتمديدات شبكة الكهرباء والمحولات في مختلف مناطق إمارة الشارقة، تضمنت مناطق النهدة والخالدية والممزر والغبيبة والشهباء وسمنان والمجاز والناصرية والمناطق الصناعية، حيث شملت الصيانة 2825 محــــطة توزيع 6.6 كيلوفولت، ومحــــول كهربائي في المناطق المختلفة.

وأكد الليم، أن الهيئة تعمل بكامل طاقتها لتنفيذ توجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتطوير شبكات الكهرباء في جميع مناطق الإمارة، وتحقيق الاستقرار والثبات في الشبكة، لضمان تقديم خدمات بمستوى عالمي، وتحقيق تطلعات سكان إمارة الشارقة، وتوفير سبل الحياة الكريمة والعيشة الرغدة لجميع المواطنين والمقيمين.

وأوضح أن الهيئة تضع ضمن خطتها الطموحة، تطوير شبكات نقل وتوزيع الكهرباء والماء والغاز الطبيعي، حسب استراتيجيتها ورؤيتها لمواكبة التطور العمراني الناتج عن النمو السكاني المتزايد في إمارة الشارقة، وكذلك التطور الذي صاحب النهضة الاقتصادية والاستثمارية، وأخذت على عاتقها مسؤولية تنفيذ مشاريع تطوير البنية التحتية بإمارة الشارقة في مجالات الكهرباء والماء الغاز الطبيعي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

60  انخفاض قطوعات الكهرباء صيفًا في الشارقة 60  انخفاض قطوعات الكهرباء صيفًا في الشارقة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 04:13 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"رولز رويس بوت تيل" الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 06:01 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

حملة طبية ضمن الأحياء المحررة من التطرف في منطقة الصاخور بحلب

GMT 05:43 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تحذير من آبل: حدثوا هذه الهواتف فورا

GMT 14:51 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أفكار رائعة وغير مكلفة لديكورات غرف الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates