أسوأ أزمة طاقة في كوريا الجنوبية
آخر تحديث 00:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسوأ أزمة طاقة في كوريا الجنوبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسوأ أزمة طاقة في كوريا الجنوبية

سيول - يو.بي.آي

تشهد كوريا الجنوبية أسوأ أزمة نقص بالطاقة الكهربائية مما دفع الحكومة إلى حظر تشغيل المكيفات وإطفاء الأنوار والدعوة للمشاركة في توفير الكهرباء لحالات الطوارئ. وأفادت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) بأن الحكومة الكورية الجنوبية حظرت على المؤسسات العامة تشغيل مكيفات الهواء بين 12 و14 أغسطس/آب بغية التغلب على أسوأ أزمة في نقص الطاقة الكهربائية. وقالت وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية الجنوبية إنها منعت المؤسسات العامة من تشغيل مكيفات الهواء أثناء فترة العمل، وأضافت أنها أمرت باتخاذ تدابير إضافية مثل تجهيز مأوى لكبار السن والنساء الحوامل وغيرهم. وقررت الوزارة إطفاء الأنوار الداخلية في المؤسسات العامة مبدئيا واستخدامها في الأماكن التي تحتاج إلى الإضاءة، مثل الدرج والطوابق تحت الأرض وغيرها، كما دعت إلى استخدام الدرج بدلا من المصعد إذا سمحت الظروف بذلك. وأضافت الوزارة أنها حثت المؤسسات العامة التي تملك مولدات الطوارئ بسعة أكبر وتصل إلى 500 كيلووات، على تشغيلها في الفترة الممتدة من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة السادسة مساء. دعوة للتعاون ودعت الوزارة في اجتماع مع رؤساء المحافظات والمقاطعات بقيادة وزير الأمن الوطني والإدارة العامة كل المؤسسات العامة في البلاد عبر شبكة الاتصالات إلى مشاركتها في التعاون لتوفير الطاقة الكهربائية لحالات الطوارئ. كما رفع مركز استخدام الطاقة الكهربائية مستوى الاستعداد بشأن إمداد الطاقة الكهربائية، وهو المستوى الأول من خمس مراحل لتقييم وضع الطاقة بالدولة، بعد أن وصل مستوى احتياطي البلاد من الطاقة الكهربائية إلى أقل من خمسة ملايين كيلووات لمدة 20 دقيقة. وأوضح مسؤول في المركز أنه كان يتوقع إصدار مستوى الاهتمام، وهو المستوى الثاني الذي يصدر عندما يصل احتياطي الطاقة لما بين 3 و4 ملايين كيلوواط، غير أنه تم خفض المستوى إلى مرحلة الاستعداد. ويتوقع المركز إصدار التنبيه، وهو المستوى الثالث في أزمة الطاقة، مع انخفاض احتياطي الطاقة إلى 2.41 مليون كيلووات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسوأ أزمة طاقة في كوريا الجنوبية أسوأ أزمة طاقة في كوريا الجنوبية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates