هيئة كهرباء ومياه دبي تفعّل مبادرة الحكومة الذكية
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة كهرباء ومياه دبي تفعّل مبادرة الحكومة الذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة كهرباء ومياه دبي تفعّل مبادرة الحكومة الذكية

دبي - وام

شكلت هيئة كهرباء ومياه دبي فرقا من قطاع تقنية المعلومات تضم خبراء وكفاءات عالية من المبرمجين والمطورين ومصممي الجرافيك وأمن المعلومات ومدققي ومحللي الجودة من المواطنين من كوادرها لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وتفعيل مبادرة " الحكومة الذكية " التي أطلقها سموه. وستسهم مرحلة " الحكومة الذكية " أو ما بعد الحكومة الإلكترونية في تحقيق نقلة نوعية من حيث الخدمات المقدمة للمتعاملين وتوفيرها على مدى أربعة وعشرين ساعة وسبعة أيام في الاسبوع تطبيقا لمقولة سموه في كتاب ومضات من فكر " رؤيتنا للحكومة أنها ليست كيانا منفصلا عن الناس بل جزء منهم وتعمل من أجلهم". وأكد سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة أن الهيئة تعمل وفق استراتيجية لدعم التوطين في القطاع الحكومي وتوفير الكوادر المواطنة في الوظائف التخصصية والنوعية وكافة الوظائف الأخرى لما في ذلك مردود ايجابي في أداء الهيئات الحكومية تجاوبا مع مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإعلان العام الحالي عاما للتوطين . وأشار إلى أن تشكيل فرق قطاع تقنية المعلومات جاء لتفعيل مبادرة "الحكومة الذكية" في إطار السعي نحو استقطاب العناصر المواطنة من الجنسين والمؤهلة أكاديميا لضمها الى كوادرنا البشرية وهذا بدوره من شأنه الاسهام في تعزيز ثقة المتعاملين والاسهام في رفع كفاءة الأداء المؤسسي وزيادة الإنتاجية وتقديم خدمات عالية الجودة لجميع المتعاملين مع الهيئة . من جهته قال مروان سالم بن حيدر نائب الرئيس رئيس تقنية المعلومات بالهيئة أن الهيئة تسعى لتحقيق نقلة نوعية من حيث طبيعة الخدمات المقدمة للمتعاملين وابتكار طرق تواصل جديدة تضمن توفير خدماتها بجودة وكفاءة عالية . وأضاف بن حيدر أن تشكيل هذه الفرق جاء لتعزيز وابتكار مجموعة من الحلول والتطبيقات الذكية لتسهيل وصول متعامليها الى الخدمات الذكية المطلوبة وتحقيق نقلة نوعية من حيث الخدمات المقدمة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة كهرباء ومياه دبي تفعّل مبادرة الحكومة الذكية هيئة كهرباء ومياه دبي تفعّل مبادرة الحكومة الذكية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 22:17 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

"إليك" تطلق تصاميم مميزة من فساتين السهرة للمحجبات

GMT 22:58 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

قرعة الدوري الأوروبي تضع بنفيكا في مواجهة أرسنال

GMT 08:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل كيكة بركان الشيكولاة

GMT 03:59 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال الإسرائيلية تعتقل طفلين من سلوان

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates