كهرباء دبي توفّر أمناً إلكترونياً على مدار الساعة
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كهرباء دبي" توفّر "أمناً إلكترونياً" على مدار الساعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء دبي" توفّر "أمناً إلكترونياً" على مدار الساعة

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي ـــ صوت الإمارات

توفر هيئة كهرباء ومياه دبي، خدمات مركز الأمن الإلكتروني على مدار الساعة، للمرة الأولى على مستوى حكومة دبي، وذلك للحد من المخاطر الإلكترونية المحتمل وقوعها، عبر مراقبة الخدمات والأصول التقنية في الهيئة بشكل استباقي ومستمر، وذلك في إطار جهودها لتعزيز مكانة الدولة كنموذج يحتذى للدول التي تضع سعادة وأمن شعبها، وراحة أفراده في مقدمة أولوياتها، وتحقيقاً لرؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في أن تكون دبي المدينة الأذكى على مستوى العالم.

وذكر العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، سعيد محمد الطاير، إن الهيئة تعتمد التخطيط الاستراتيجي كمنهج رئيس في أعمالها، لتحسين أداء الخدمات، وجعلها ذات اعتمادية عالية، لافتاً إلى أن تفعيل خدمات مركز الأمن الإلكتروني على مدار الساعة يعد نقلة نوعية في عملية ضمان أمن المعلومات، ويعكس سعي الهيئة إلى تبني أفضل الحلول والتقنيات التي تضمن أمن وموثوقية واعتمادية الخدمات.

وأكد أن هذا الإنجاز يعكس حرص الهيئة على جعل تجربة الحياة في دبي أكثر كفاءة، عبر تسخير الموارد على الوجه الأكمل، وتوقع المخاطر التقنية في إطار جهودها لتحقيق غايات خطة دبي 2021، في أن تحظى الإمارة بانطباع إيجابي للغاية لدى مواطنيها وساكنيها وزائريها، باعتبارها مدينة آمنة للعيش والإقامة والعمل، وبقدرة الأجهزة المختصة فيها على التعامل بكفاءة وحرفية عالية وشفافية مع كل ما يخص أمن الفرد أو المجتمع.

وأضاف أن الهيئة تكرّس جهودها للمساهمة في جعل دبي نموذجاً معيارياً للمدن الذكية، عبر تبنيها أفضل الممارسات في مجال أمن المعلومات، التي تشكل إحدى أهم ركائز المدن الذكية، كما تلتزم الهيئة بتبني أفضل الممارسات العالمية للارتقاء بخدماتها، وتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في مشروعاتها ومبادراتها وخدماتها، بمساعدة فريق عمل يتميز بالكفاءة والاحترافية.

وأوضح النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل، المهندس مروان سالم بن حيدر، إن الهيئة تدرك أهمية سرعة الاستجابة في التعامل مع مختلف التهديدات الأمنية التي تواجهها المدن الذكية، لذلك حرصت على تفعيل خدمات مركز الأمن الإلكتروني، ليعمل على مدار الساعة، بما يمكنها من التنبؤ بمختلف التهديدات والمخاطر الأمنية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية البيانات بشكل استباقي، عبر مراقبة الخدمات والأصول التقنية، وإدارة الحوادث الأمنية والتهديدات الإلكترونية، والحد من مخاطرها، تلبية لتطلعاتها في أن تكون مؤسسة سباقة من خلال كل ما تطرحه وتتبناه من تقنيات.

وتعتمد الهيئة الابتكار واستشراف المستقبل كركيزتين أساسيتين في تطوير خدماتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء دبي توفّر أمناً إلكترونياً على مدار الساعة كهرباء دبي توفّر أمناً إلكترونياً على مدار الساعة



GMT 20:11 2024 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

"ديوا" تدشّن 14 محطة نقل كهرباء جهد 132 كيلوفولت خلال 2023

GMT 20:58 2022 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

دبي تسعى إلى «طاقة نظيفة» بنسبة 100% بحلول 2050

GMT 07:24 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حلول صديقة للبيئة بمعرض الإضاءة في دبي

بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 22:17 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

"إليك" تطلق تصاميم مميزة من فساتين السهرة للمحجبات

GMT 22:58 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

قرعة الدوري الأوروبي تضع بنفيكا في مواجهة أرسنال

GMT 08:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل كيكة بركان الشيكولاة

GMT 03:59 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال الإسرائيلية تعتقل طفلين من سلوان

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates