البيئة والمياه الإماراتية تنفذ تجربة إخلاء وهمي بالتعاون مع الدفاع المدني
آخر تحديث 14:50:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البيئة والمياه الإماراتية تنفذ تجربة إخلاء وهمي بالتعاون مع الدفاع المدني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البيئة والمياه الإماراتية تنفذ تجربة إخلاء وهمي بالتعاون مع الدفاع المدني

وزارة البيئه والمياه الاماراتية
دبي - وام

 نفذت وزارة البيئة والمياه عملية إخلاء وهمي في مقر الوزارة بدبي وذلك بناء على خطة الإخلاء التي أعدتها الوزارة .

تم تنفيذ الخطة بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي وفقا لمتطلبات المواصفة القياسية الدولية "الأوساس" 18001:2007 المرتبطة بنظام السلامة والصحة المهنية.

وتأتي المبادرة في إطار حرص الوزارة على متابعة تنفيذ خطط التدقيق وتعزيز أنظمة البيئة والصحة والسلامة لموظفي ومتعاملي الوزارة وجميع وحداتها التنظيمية بما ينسجم مع سعيها في ضمان تطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي تحقيقا لهدف الوزارة الاستراتيجي الرامي إلى أن تتم كل الخدمات الإدارية بجودة عالية وكفاءة وشفافية.

وتهدف عملية الإخلاء الى ضمان أقصى درجات الأمن والسلامة لموظفي الوزارة والمتعاملين في حالات الطوارئ المحتملة من خلال وجود إجراءات لإخلاء آمن للأفراد حيث سيتم تحديث الخطة والتدريب عليها من خلال القيام بتمارين الإخلاء مرتين خلال السنة.

وتضمنت الإرشادات الخاصة بتجربة الإخلاء الوهمي في الوزارة إشعار شاغلي المبنى بضرورة إخلائه عند سماع صافرة إنذار الحريق أو تلقي تعليمات لإخلاء المبنى وضرورة توجه جميع المتواجدين في المبنى إلى نقطة التجمع المحددة مسبقا.

وتم خلال تمارين الإخلاء توجيه الموظفين بالتعليمات التي يجب تنفيذها عند عملية الخروج من المبنى ومنها تجنب استخدام المصاعد وتفادي تجاهل صافرة الإنذار وتنفيذ تعليمات أعضاء فريق الإرشاد بدقة ومغادرة المبنى بانتظام عبر أقرب مخرج مخصص للإخلاء حسب مخطط الإرشاد كما تم تنبيه شاغلي المبنى تجنب العودة الى المكاتب والالتزام بالبقاء في نقطة التجمع مهما كانت الأسباب وعدم العودة الى المبنى إلا في حال إصدار مسؤولي الاخلاء ما يفيد بأن الوضع قد أصبح آمنا.

ويأتي الإعداد لهذه العملية ضمن حرص وزارة البيئة والمياه على تأمين بيئة عمل ذات جودة عالية لضمان توفير ظروف عمل آمنة لموظفيها والحرص على المتعاملين وضرورة تقديم خدمة متميزة لهم ضمن بيئة عمل تتوفر بها مقومات الأمن والسلامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيئة والمياه الإماراتية تنفذ تجربة إخلاء وهمي بالتعاون مع الدفاع المدني البيئة والمياه الإماراتية تنفذ تجربة إخلاء وهمي بالتعاون مع الدفاع المدني



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates