البيئة والمياه تناقش  مكافحة التجارة غير المشروعة للكائنات المهددة بالانقراض
آخر تحديث 09:06:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البيئة والمياه" تناقش مكافحة التجارة غير المشروعة للكائنات المهددة بالانقراض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البيئة والمياه" تناقش  مكافحة التجارة غير المشروعة للكائنات المهددة بالانقراض

وزارة البيئة والمياه ممثلة بإدارة التثقيف والتوعية
ابوظبي- فيصل المنهالي

عقدت وزارة البيئة والمياه ممثلة بإدارة التثقيف والتوعية وإدارة التنوع البيولوجي بديوان الوزارة بدبي اليوم اجتماعا تنسيقيا ضم كلا من هيئة البيئة بأبوظبي وبلدية دبي والصندوق الدولي للرفق بالحيوان وجمعية الإمارات للحياة الفطرية بالتعاون مع الصندوق العالمي لصون الطبيعة لمناقشة طرق مكافحة التجارة غير المشروعة لأنواع الحيوانات و النباتات المهددة بالانقراض والمدرجة بإتفاقية / السايتس / .

وتم خلال الاجتماع التطرق لحماية الحيوانات والنباتات المهددة بالانقراض وكيفية المحافظة عليها ورعايتها بالإضافة إلى التعاون مع السلطات المختصة للحد من انتشار الأمراض الحيوانية المعدية وإدارة وحماية النظم الإيكولوجية والحيوانات والنباتات المهددة بالإنقراض.

وقالت مدير إدارة  التثقيف والتوعية بوزارة البيئة والمياه المهندسة عائشة العبدولي أن الاجتماع جاء في إطار جهود الوزارة لتحقيق رؤيتها لضمان بيئة مستدامة للحياة .. مشيرة إلى حرص الوزارة على تعريف الجمهور بقضايا التنوع البيولوجي بهدف تعزيز الوعي البيئي بأهم الأولويات البيئية لدولة الإمارات مما يساهم في رفع معدل الوعي البيئي لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتوعية والتثقيف البيئي والتي تخدم الهدف الاستراتيجي المتمثل في تقوية التزام المجتمع بتحقيق الاستدامة وحماية البيئة.

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة قطعت شوطا كبيرا في مجال حماية البيئة بشكل عام وحماية ورعاية والمحافظة على الحيوانات والنباتات المهددة بالانقراض ويتجلى ذلك من خلال برامج الرعاية العديدة لإكثارالأنواع المهددة بالانقراض ومنها مركز الشيخ خليفة لإكثار الحبارى والجهود المبذولة من السلطات المحلية لزيادة مساحة المحميات الطبيعية بهدف استدامة الكائنات الحية وإعادة تأهيل الأنواع التي تتعرض للتهديدات الطبيعية أو البشرية والتي قد تعرضها لخطر الانقراض مستقبلا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيئة والمياه تناقش  مكافحة التجارة غير المشروعة للكائنات المهددة بالانقراض البيئة والمياه تناقش  مكافحة التجارة غير المشروعة للكائنات المهددة بالانقراض



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates