تدوير تطلق خدمة التخلص من النفايات الكبيرة في مدينة العين
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

"تدوير" تطلق خدمة التخلص من النفايات الكبيرة في مدينة العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تدوير" تطلق خدمة التخلص من النفايات الكبيرة في مدينة العين

صورة ارشيفية
أبو ظبي - سعيد المهيري

كشف مركز إدارة النفايات في أبو ظبي "تدوير"، عن إطلاقها خدمة جديدة للتخلص السليم من النفايات كبيرة الحجم في مدينة العين مجانًا، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها المركز في المدينة تلبيةً لمختلف حاجات السكان.

وأكد "تدوير" أنَّ هذه الخطوة تأتي ضمن مساعيها المتواصلة لتوفير الأمن والسلامة البيئية لأفراد المجتمع والحفاظ على الصحة العامة والمظهر الحضاري لإمارة أبو ظبي.

وأوضح أنَّ هذه الخدمة تهدف إلى المساعدة في التخلص من النفايات كبيرة الحجم من قطع الأثاث والمفروشات القديمة، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية الكبيرة التي تختلف في طبيعتها وحجمها عن النفايات المنزلية اليومية.

وأشار إلى أنَّه سينقل المخلفات والنفايات الكبيرة خلال 48 ساعة من تلقي طلب الخدمة عن طريق الاتصال على الرقم المجاني 800555، من خلال الشركات المعتمدة من المركز، حيث يبدأ فريق العمل المعتمد بالتنسيق مع صاحب البلاغ لترتيب نقل هذه النفايات في أقرب وقت وبالشكل الأنسب.

وصرّح مدير فرع العين في "تدوير" المهندس نايل راشد الشامسي،  أنَّ "هذه الخدمة تأتي انطلاقا من رؤية المركز الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لمواطني وسكان مدينة العين من خلال توفير البيئة الصحية المستدامة والتخلص من النفايات بأشكالها وأحجامها كافة، وذلك في إطار سعي "تدوير" للارتقاء بمستوى المظهر الحضاري للمدينة والقضاء على ظاهرة الرمي العشوائي".

وأكد الشامسي التزام "تدوير" بتقديم خدمات التخلص من النفايات كبيرة الحجم بما يتماشى مع معايير ومتطلبات الأمن والسلامة البيئية المحلية، داعيًا الجميع إلى التواصل مع المركز والإبلاغ عن أية نفايات، حيث يقف فريق عمل المركز على أهبة الاستعداد لتقديم كل الدعم المطلوب لتلبية مختلف حاجات المواطنين.

وأبرز أنَّ جمع ونقل المخلفات الكبيرة سيتم من داخل أسوار المنازل أو من أماكن يسهل الوصول إليها، وأنَّ المركز غير مسؤول عن إخراج النفايات كبيرة الحجم من داخل المنازل أو الشقق، موضحاً أن مهمة المركز تكمن في نقل النفايات والتخلص منها فقط.

يُذكر أنَّ "تدوير" تبذل جهودًاا مكثفة ومتواصلة وبالتعاون مع شركائها الإستراتيجيين للوصول إلى أفضل الممارسات في إدارة النفايات، كما تحرص على ترسيخ الممارسات المنهجية لخفض إنتاج النفايات من المصدر، وإعادة الاستخدام والتدوير لدى العامة حيث تكثف من جهود التوعية الجماهيرية لهذا الشأن بما يتوازى مع جميع المبادرات والمشاريع والحملات التي ينظمها على مدار العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدوير تطلق خدمة التخلص من النفايات الكبيرة في مدينة العين تدوير تطلق خدمة التخلص من النفايات الكبيرة في مدينة العين



GMT 08:27 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

هزة أرضية تضرب سواحل غربي تركيا

GMT 00:40 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

صقيع سيبيري يحول سواحل بولندا لمناطق قطبية

GMT 07:10 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق

GMT 22:27 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب أندونيسيا

GMT 20:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعصار "زيتا" يجتاح أميركا 3 قتلى و2.5 مليون شخص "بلا كهرباء"

GMT 02:27 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates