تدوير تطلق خدمة التخلص من النفايات الكبيرة في مدينة العين
آخر تحديث 16:43:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تدوير" تطلق خدمة التخلص من النفايات الكبيرة في مدينة العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تدوير" تطلق خدمة التخلص من النفايات الكبيرة في مدينة العين

صورة ارشيفية
أبو ظبي - سعيد المهيري

كشف مركز إدارة النفايات في أبو ظبي "تدوير"، عن إطلاقها خدمة جديدة للتخلص السليم من النفايات كبيرة الحجم في مدينة العين مجانًا، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها المركز في المدينة تلبيةً لمختلف حاجات السكان.

وأكد "تدوير" أنَّ هذه الخطوة تأتي ضمن مساعيها المتواصلة لتوفير الأمن والسلامة البيئية لأفراد المجتمع والحفاظ على الصحة العامة والمظهر الحضاري لإمارة أبو ظبي.

وأوضح أنَّ هذه الخدمة تهدف إلى المساعدة في التخلص من النفايات كبيرة الحجم من قطع الأثاث والمفروشات القديمة، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية الكبيرة التي تختلف في طبيعتها وحجمها عن النفايات المنزلية اليومية.

وأشار إلى أنَّه سينقل المخلفات والنفايات الكبيرة خلال 48 ساعة من تلقي طلب الخدمة عن طريق الاتصال على الرقم المجاني 800555، من خلال الشركات المعتمدة من المركز، حيث يبدأ فريق العمل المعتمد بالتنسيق مع صاحب البلاغ لترتيب نقل هذه النفايات في أقرب وقت وبالشكل الأنسب.

وصرّح مدير فرع العين في "تدوير" المهندس نايل راشد الشامسي،  أنَّ "هذه الخدمة تأتي انطلاقا من رؤية المركز الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لمواطني وسكان مدينة العين من خلال توفير البيئة الصحية المستدامة والتخلص من النفايات بأشكالها وأحجامها كافة، وذلك في إطار سعي "تدوير" للارتقاء بمستوى المظهر الحضاري للمدينة والقضاء على ظاهرة الرمي العشوائي".

وأكد الشامسي التزام "تدوير" بتقديم خدمات التخلص من النفايات كبيرة الحجم بما يتماشى مع معايير ومتطلبات الأمن والسلامة البيئية المحلية، داعيًا الجميع إلى التواصل مع المركز والإبلاغ عن أية نفايات، حيث يقف فريق عمل المركز على أهبة الاستعداد لتقديم كل الدعم المطلوب لتلبية مختلف حاجات المواطنين.

وأبرز أنَّ جمع ونقل المخلفات الكبيرة سيتم من داخل أسوار المنازل أو من أماكن يسهل الوصول إليها، وأنَّ المركز غير مسؤول عن إخراج النفايات كبيرة الحجم من داخل المنازل أو الشقق، موضحاً أن مهمة المركز تكمن في نقل النفايات والتخلص منها فقط.

يُذكر أنَّ "تدوير" تبذل جهودًاا مكثفة ومتواصلة وبالتعاون مع شركائها الإستراتيجيين للوصول إلى أفضل الممارسات في إدارة النفايات، كما تحرص على ترسيخ الممارسات المنهجية لخفض إنتاج النفايات من المصدر، وإعادة الاستخدام والتدوير لدى العامة حيث تكثف من جهود التوعية الجماهيرية لهذا الشأن بما يتوازى مع جميع المبادرات والمشاريع والحملات التي ينظمها على مدار العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدوير تطلق خدمة التخلص من النفايات الكبيرة في مدينة العين تدوير تطلق خدمة التخلص من النفايات الكبيرة في مدينة العين



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates