دولة الإمارات تشارك في  فعالية ساعة الأرض
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

دولة الإمارات تشارك في فعالية "ساعة الأرض "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دولة الإمارات تشارك في  فعالية "ساعة الأرض "

فعالية ساعة الأرض
أبوظبي - وام

 شاركت المؤسسات والهيئات ومختلف الجهات الحكومية و الخاصة في الدولة في فعالية " ساعة الأرض ".. وذلك ضمن احتفالات دول العالم بهذه المناسبة العالمية التي تهدف الى نشر الوعي بقضايا التغير المناخي.

*** فقد شاركت في الفعالية الجهات التالية..

- حققت جامعة زايد خلال مشاركتها في فعالية " ساعة الأرض " انخفاضا في استهلاك الكهرباء قدره / 46 / في المائة عن المعدل الطبيعي.

وأكد سعادة الدكتور الأستاذ رياض المهيدب مدير الجامعة أن الاحتفال بساعة الأرض يتزامن مع الجهود المبذولة للحد من الإضرار بالبيئة واستنزاف الطاقة وفي إطار استراتيجية الحفاظ على البيئة واستدامتها تنفيذا للتوجه العام للدولة بتوفير الطاقة وترشيد استخدامها والحفاظ على استدامتها للأجيال المقبلة.

من جهتها قالت فاطمة العنوتي مساعد العميد المؤقت لكلية آداب وعلوم الاستدامة في الجامعة .. إن المبادرة بدأت عام 2007 في مدينة سيدني الأسترالية ووصل عدد المشاركين فيها هذا العام إلى ملايين البشر في حوالي سبعة آلاف مدينة حول العالم.

- نظمت دائرة المالية في عجمان خلال مشاركتها في " ساعة الأرض " فعالية تحت عنوان " لنحمي أرضنا " لتعزيز الوعي العام بالقضايا البيئية ودعم مسيرة التنمية المستدامة في الدولة والمنطقة والعالم.

- شارك المرسم الفني في كلية الطلاب في جامعة الشارقة في " ساعة الأرض" بمعرض فني للتصوير الضوئي من أعمال طلبة المرسم وورشة عمل فنية مباشرة أمام جمهور الاحتفال من مختلف الفئات شملت أعمالا فنية عن كوكب الأرض ومفهوم الفعالية وأهميته.

شهد الاحتفال .. هناء سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة والدكتور راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة ودد كبير من المهتمين والجمهور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة الإمارات تشارك في  فعالية ساعة الأرض دولة الإمارات تشارك في  فعالية ساعة الأرض



GMT 08:27 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

هزة أرضية تضرب سواحل غربي تركيا

GMT 00:40 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

صقيع سيبيري يحول سواحل بولندا لمناطق قطبية

GMT 07:10 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق

GMT 22:27 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب أندونيسيا

GMT 20:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعصار "زيتا" يجتاح أميركا 3 قتلى و2.5 مليون شخص "بلا كهرباء"

GMT 02:27 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates