شرطة أبوظبي تحصل على شهادتي إدارة البيئة والأوساس
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شرطة أبوظبي تحصل على شهادتي "إدارة البيئة" و"الأوساس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تحصل على شهادتي "إدارة البيئة" و"الأوساس"

شرطة أبو ظبي تحصل على الأيزو
ابوظبي ـ وام

حصلت إدارة الحراسات والمهام الخاصة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي على شهادتي الآيزو 14001 لنظام إدارة البيئة والأوساس 18001 لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية الخاصة وذلك في إطار تطبيق القيادة العامة لشرطة أبوظبي مشروع نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة ضمن الإطار التشريعي لإمارة أبوظبي والذي يركز على نشر ثقافة البيئة والصحة والسلامة وتوعية منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي بأهمية البيئة والالتزام بمعايير الصحة والسلامة .

 وتسلم العميد فارس الفارسي مدير عام الحراسات والمهام الخاصة في مكتبه  بالإدارة شهادتي الآيزو 14001 لنظام إدارة البيئة والأوساس 18001 لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية الخاصة بالإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة وإدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية مؤكدا   الحرص على تجسيد استراتيجية  شرطة أبوظبي  في تعزيز ونشر مفهوم  البيئة  وتقديم  الخدمات بطريقة آمنة ومسؤولة تجاه البيئة وضمان الصحة والسلامة .

 وقال العقيد فيصل سلطان الشعيبي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي  إن تطبيق نظام البيئة ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية يأتي تنفيذا لمتطلبات حكومة أبوظبي بتطبيق أنظمة البيئة والاستدامة والصحة والسلامة المهنية بما يعكس مسؤولية الشرطة في الاهتمام بالبيئة والاستدامة.

 وأكد حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على الالتزام  التام  بتقديم خدماتها بطريقة آمنة ومسؤولة تجاه البيئة وضمان الصحة والسلامة والرعاية للعاملين والمتعاملين والتقليل من التأثيرات السلبية على البيئة في نطاق العمليات التي تقوم بها وأن تكون جهة سباقة في تطبيق أفضل الممارسات البيئية المستدامة والقيام بجميع عملياتها بمسؤولية تتلاءم مع رؤيتها وفقا لقوانين البيئة والصحة والسلامة المهنية.

   وأشار إلى الاهتمام بنشر سياسة شرطة أبوظبي وأهدافها في هذا الإطار  بين جميع العاملين والمتعاملين معها وشركائها وعملائها وجميع أفراد المجتمع والالتزام بالمبادئ الإرشادية المتعلقة بالبيئة والصحة والسلامة في إمارة أبوظبي.

 وذكر الرائد الدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء أن إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبوظبي تحدد أهدافا وغايات للبيئة والصحة والسلامة المهنية بحيث تكون قابلة للقياس بما يتفق مع الأهداف الحكومية ودمج أسلوب تحديد وتقليل المخاطر في جميع جوانب البيئة والصحة والسلامة ووضع اعتبارات المحافظة على التنوع البيولوجي وتكامل الأنظمة البيئية ضمن عملية صنع القرار وتقييم أداء العاملين في مجال  البيئة والصحة والسلامة المهنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تحصل على شهادتي إدارة البيئة والأوساس شرطة أبوظبي تحصل على شهادتي إدارة البيئة والأوساس



GMT 08:27 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

هزة أرضية تضرب سواحل غربي تركيا

GMT 00:40 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

صقيع سيبيري يحول سواحل بولندا لمناطق قطبية

GMT 07:10 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق

GMT 22:27 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب أندونيسيا

GMT 20:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعصار "زيتا" يجتاح أميركا 3 قتلى و2.5 مليون شخص "بلا كهرباء"

GMT 02:27 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates