شرطة أبوظبي تحصل على شهادتي إدارة البيئة والأوساس
آخر تحديث 03:05:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تحصل على شهادتي "إدارة البيئة" و"الأوساس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تحصل على شهادتي "إدارة البيئة" و"الأوساس"

شرطة أبو ظبي تحصل على الأيزو
ابوظبي ـ وام

حصلت إدارة الحراسات والمهام الخاصة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي على شهادتي الآيزو 14001 لنظام إدارة البيئة والأوساس 18001 لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية الخاصة وذلك في إطار تطبيق القيادة العامة لشرطة أبوظبي مشروع نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة ضمن الإطار التشريعي لإمارة أبوظبي والذي يركز على نشر ثقافة البيئة والصحة والسلامة وتوعية منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي بأهمية البيئة والالتزام بمعايير الصحة والسلامة .

 وتسلم العميد فارس الفارسي مدير عام الحراسات والمهام الخاصة في مكتبه  بالإدارة شهادتي الآيزو 14001 لنظام إدارة البيئة والأوساس 18001 لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية الخاصة بالإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة وإدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية مؤكدا   الحرص على تجسيد استراتيجية  شرطة أبوظبي  في تعزيز ونشر مفهوم  البيئة  وتقديم  الخدمات بطريقة آمنة ومسؤولة تجاه البيئة وضمان الصحة والسلامة .

 وقال العقيد فيصل سلطان الشعيبي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي  إن تطبيق نظام البيئة ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية يأتي تنفيذا لمتطلبات حكومة أبوظبي بتطبيق أنظمة البيئة والاستدامة والصحة والسلامة المهنية بما يعكس مسؤولية الشرطة في الاهتمام بالبيئة والاستدامة.

 وأكد حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على الالتزام  التام  بتقديم خدماتها بطريقة آمنة ومسؤولة تجاه البيئة وضمان الصحة والسلامة والرعاية للعاملين والمتعاملين والتقليل من التأثيرات السلبية على البيئة في نطاق العمليات التي تقوم بها وأن تكون جهة سباقة في تطبيق أفضل الممارسات البيئية المستدامة والقيام بجميع عملياتها بمسؤولية تتلاءم مع رؤيتها وفقا لقوانين البيئة والصحة والسلامة المهنية.

   وأشار إلى الاهتمام بنشر سياسة شرطة أبوظبي وأهدافها في هذا الإطار  بين جميع العاملين والمتعاملين معها وشركائها وعملائها وجميع أفراد المجتمع والالتزام بالمبادئ الإرشادية المتعلقة بالبيئة والصحة والسلامة في إمارة أبوظبي.

 وذكر الرائد الدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء أن إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبوظبي تحدد أهدافا وغايات للبيئة والصحة والسلامة المهنية بحيث تكون قابلة للقياس بما يتفق مع الأهداف الحكومية ودمج أسلوب تحديد وتقليل المخاطر في جميع جوانب البيئة والصحة والسلامة ووضع اعتبارات المحافظة على التنوع البيولوجي وتكامل الأنظمة البيئية ضمن عملية صنع القرار وتقييم أداء العاملين في مجال  البيئة والصحة والسلامة المهنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تحصل على شهادتي إدارة البيئة والأوساس شرطة أبوظبي تحصل على شهادتي إدارة البيئة والأوساس



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates