كهرباء ومياه دبي تحصل على جائزة تقييم أفضل الممارسات العالمية
آخر تحديث 12:54:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كهرباء ومياه دبي" تحصل على جائزة تقييم أفضل الممارسات العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء ومياه دبي" تحصل على جائزة تقييم أفضل الممارسات العالمية

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي ـ وام

حصل مركز البيانات في هيئة كهرباء ومياه دبي على جائزة تقييم أفضل الممارسات العالمية من "سيسكو سيستمز العالمية" وهي الشهادة المصنفة ضمن أعلى معايير جودة الشبكات وأمن المعلومات في العالم.

وتعد الهيئة أولى الجهات الحكومية التي تحصل على هذه الشهادة والاعتماد العالمي على المستوى الإقليمي والذي خصص هذا العام لشبكات مراكز البيانات وذلك بعد إجتيازها سلسلة من عمليات التقييم والتدقيق والمراقبة من قبل مدققي سيسكو سيستمز.

وقد إعتمدت اللجنة المكلفة من قبل الشركة المانحة للجائزة على آليات ومعايير دقيقة شملت مراجعة تفصيلية لسياسات وآليات شبكات مراكز البيانات وأمن المعلومات في الهيئة وإجراءات العمل المتبعة للوقوف على مدى تطبيق المتطلبات الخاصة بناء على المعايير والممارسات العالمية في مستويات شبكات مراكز البيانات وأمن المعلومات.

وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ان هذا الإنجاز يدعم مبادرة الحكومة الذكية المنبثقة من رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والهادفة إلى تحويل مدينة دبي إلى المدينة الأذكى في العالم بما يكفل إدارة كافة مرافق وخدمات المدينة عبر أنظمة ذكية ومترابطة حيث تعمل الهيئة على رفع مستوى خدماتها المقدمة عبر استقطاب أحدث التقنيات والأنظمة واعتماد الممارسات العالمية التي تساهم في توفير خدمات متكاملة توفي متطلبات المتعاملين وكافة الفئات المعنية وتضمن تحقيق أعلى مستويات الكفاءة والاعتمادية والتوافرية في مختلف خدمات الهيئة.

من جهتها قالت موزة إبراهيم الأكرف رئيس تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة ان هذه الإنجازات تعكس حرصهم المستمر في الهيئة على تطوير البنية التحتية وشبكات مراكز البيانات لتلبي احتياجات دبي الحالية والمستقبلية وتسهم في توفير الخدمات بالشكل الأفضل والأكثر فعالية حيث تسعى الهيئة دائما إلى أن تكون في الصدارة عن طريق استحداث وتطبيق كل ما هو جديد في المجال التقني لتعزيز استراتيجية حكومة دبي من خلال تقديم خدمات مبتكرة على مستوى عالمي.

وقد حققت الهيئة العديد من الإنجازات التقنية خلال الفترة المنصرمة تمثلت في حصولها على مجموعة من الجوائز والشهادات في مختلف المجالات التقنية كجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول في قطاع البيئة ضمن فعاليات القمة الحكومية الثالثة 2015 وجائزة أفضل شراكة مع الجمهور ضمن جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية عن مبادرة "أسهل"2014 وجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول المقدمة من برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية في 2014 و2013 .

كما فازت الهيئة بجائزتي "تميز الخدمات الحكومية الذكية" و"تميز التطبيقات الذكية للهاتف النقال" خلال المؤتمر الحادي والعشرين للحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي وجائزة "الموقع الإلكتروني الاستراتيجي" في فئة الجهات الحكومية من "أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية" 2015 وجائزة " أفضل التطبيقات الذكية " عن فئة الهيئات الرسمية والحكومية العامة والمنظمة من قبل "أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية "2015 اضافة الى جائزة تقييم أفضل الممارسات العالمية من سيسكو سيستمزالعالمية في 2013.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء ومياه دبي تحصل على جائزة تقييم أفضل الممارسات العالمية كهرباء ومياه دبي تحصل على جائزة تقييم أفضل الممارسات العالمية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates