إستراتيجية كاديلاك الجديدة في الشرق الأوسط تحقق أفضل مبيعات
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

إستراتيجية "كاديلاك" الجديدة في الشرق الأوسط تحقق أفضل مبيعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إستراتيجية "كاديلاك" الجديدة في الشرق الأوسط تحقق أفضل مبيعات

سيارة كاديلاك
الدوحة - الشرق

استهلت كاديلاك الشرق الأوسط أعمالها هذا العام ببداية قوية أدت إلى تحقيق أفضل نتائج مبيعات على الإطلاق لشهر يناير، وسجلت العلامة أيضاً ارتفاعاً في معدلات نموها بنسبة 27% في شهر يناير، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وكان الطلب الكبير على طراز كاديلاك الرياضي متعدد الاستعمالات والمطوّر الذي تم إطلاقه مؤخراً؛ إسكاليد 2015، أحد العوامل البارزة في دفع هذا النمو، وشهدت العلامة نمواً ثنائي وثلاثي الأضعاف في نتائج مبيعات هذه السيارة خلال الشهر المنصرم.

وفي هذا السياق، تستمر إستراتيجية كاديلاك الجديدة التي باشرت العلامة بتطبيقها في النصف الأخير من العام 2014، بدفع زيادة مبيعات العلامة شهراً تلو الآخر.

ويقول فيليكس ويلر، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك: "تتمحور إستراتيجيتنا حول منح العلامة والعملاء التركيز والاهتمام الذي يستحقونه تماشياً مع استمرار نمو كاديلاك في المنطقة".

ولتحقيق ذلك، أسست كاديلاك وحدة خاصة لعمليات المبيعات والتسويق تعمل ضمن شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط. وتمثل هذه الخطوة انعكاساً للتغيرات الأخيرة التي شهدتها العلامة على المستوى الدولي، وفي الإطار نفسه أيضاً، انتقلت مكاتب العمليات الدولية الرئيسية لعلامة كاديلاك من ديترويت إلى نيويورك لتعمل تحت إدارة جديدة يرأسها يوهان دي نايشن.

وقال ويلر: "نحن نعمل أيضاً على تغيير طريقة تواصلنا مع العملاء. لدينا لغة تصميم جديدة ونقوم بالكثير من النشاطات في أرجاء المنطقة لنتأكد من تلقي زوار صالات العرض لدى وكلائنا أفضل تجربة عملاء على الإطلاق".

وأضاف: "تقدم كاديلاك مجموعة من الطرازات التي ترتقي إلى مستويات جديدة كلياً فيما يتعلق بالمزايا، والتصاميم، والجودة، والأداء. وبالطبع، يمكن أن يكون لديك الطرازات الأفضل في العالم، ولكن العميل هو العنصر الأكثر أهمية في نهاية المطاف، ولذلك فإن إستراتيجيتنا الرئيسية تدور حول وضع العميل في صميم كل ما نقوم به. إنها استراتيجية متعددة المراحل، وقد بدأنا برؤية نتائج جيدة لهذه الإستراتيجية من حيث نمو المبيعات".

وفي شهر يناير الماضي، سجلت كاديلاك نمواً متميزاً في نتائجها بدولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعُمان (بنسبة تصل إلى 18%، و14%، و11% على التوالي)، كما ونمت المبيعات بمعدل ثلاثة أضعاف في كل من قطر، والبحرين، ومنطقة دول بلاد الشام.

ومع ازدياد عدد طرازات كاديلاك الموجودة على طرقات منطقة الشرق الأوسط بشكل أكبر من أي وقت مضى، تتطلع العلامة إلى زيادة النمو خلال العام 2015، مدعوماً بالتزام كاديلاك في تقديم خدمات عالمية المستوى مترافقة مع إطلاق طرازات جديدة، ومن الإضافات الجديدة عالية الأداء، تترقب المنطقة في وقت لاحق من هذا العام إطلاق طرازي ATS-V وCTS-V الجديدين من كاديلاك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستراتيجية كاديلاك الجديدة في الشرق الأوسط تحقق أفضل مبيعات إستراتيجية كاديلاك الجديدة في الشرق الأوسط تحقق أفضل مبيعات



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates