دبي تقدم أكبر صالة عرض لسيارات أودي الجديدة في العالم
آخر تحديث 03:50:53 بتوقيت أبوظبي

دبي تقدم أكبر صالة عرض لسيارات "أودي" الجديدة في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تقدم أكبر صالة عرض لسيارات "أودي" الجديدة في العالم

دبي ـ وكالات

احتفلت شركة " النابودة للسيارات "  مؤخراً، الوكيل الحصري لأودي في دبي والإمارات الشمالية، بافتتاحها لـ "مبنى أودي دبي" الذي يمكن من خلاله عرض 57 سيارة جديدة لتكون بالتالي أكبر صالة عرض لسيارات أودي الجديدة في العالم. تبلغ مساحة مبنى أودي 15 ألف متر مربع موزعة على 6 طوابق، وتجدر الإشارة إلى أن صالة العرض الجديدة ستفتح أبوابها للعملاء ابتداءً هذا وقد انطلق حفل افتتاح مبنى أودي عندما ضغط كل من خليفة جمعة النابودة، رئيس مجلس إدارة النابودة للسيارات، ولوكا دي ميو عضو مجلس إدارة AUDI AG للتسويق والمبيعات، وكيه. راجارام الرئيس التنفيذي للنابودة للسيارات على رمز مفتاح تشغيل محرك سيارات أودي. وفي سياق كلمته بهذه المناسبة، قال كيه. راجارام خلال حفل الافتتاح: "من ناحية المبيعات، فإن سوق الإمارات هو السوق الأكثر أهمية لـ أودي في الشرق الأوسط، وافتتاحنا لمبنى أودي الجديد بتكلفة 118 مليون درهم إماراتي يعكس الرؤية المستقبلية للنابودة للسيارات تجاه علامة أودي والتزامنا بها بالإضافة إلى سعينا الدؤوب لضمان رضا وسعادة عملائنا في دبي والإمارات الشمالية." تعرّف الحضور ولفيف من الإعلاميين خلال حفل الافتتاح على تاريخ النابودة للسيارات وقصة نموها في دبي التي تمتد على مدى أربعة عقود وعلى علاقة الشراكة الوطيدة بين النابودة للسيارات وأودي. وبمناسبة افتتاح مبنى أودي دبي، فقد تم إرسال سيارة السباق الهجينة الفائزة بسباق لومان 24 ساعة الشهير وببطولة العالم لسباقات التحمل أودي R18 e-tron quattro رقم 1 من ألمانيا لعرضها على الحضور إلى جانب سيارة السباق الكلاسيكية أوتو يونيون Type C التي يعود تاريخ صنعها إلى عام 1936. كما سجلت كل من أودي R8 V10 plus ظهورها الأول والحصري في منطقة الشرق الأوسط خلال حفل الافتتاح على أن يتم إطلاق السيارة في أسواق المنطقة نهاية عام 2013، هذا بالإضافة إلى الظهور الأول في المنطقة لسيارة أودي RS 4 Avant و Q5 المجددة على أن تطلقان في أسواق المنطقة في الربع الأول والثاني على التوالي. كما تجدر الإشارة إلى حضور النجمة العالمية جينفر لوبيز مراسم الافتتاح. يعتبر مبنى أودي صالة عرض السيارات المتعددة الطوابق الأولى من نوعها في دبي التي تعتمد على مجموعة واسعة من المصاعد لنقل السيارات المعروضة إلى الطابقين الثاني والثالث. وتوفر صالة عرض مبنى أودي لعملائها خدمات نخبوية على غرار خدمة ركن السيارات valet parking وتتوفر في صالة العرض مصاعد كهربائية وأخرى بانورامية علاوة على تقنيات متعددة الوسائط من ضمنها حائط عرض مخصص لطابق التصميم الحصري بحيث يتيح للعميل رؤية السيارة المصممة حسب الطلب بحجمها الحقيقي تقريباً. الجدير بالذكر أن افتتاح مبنى أودي قد تم قبل ثلاثة أشهر من الوقت المحدد، وهذا بفضل فريق العمل المؤلف من 320 موظف عملوا بنظام الفترتين بما مجموعه 1.2 مليون ساعة. يعتبر هذا المبنى بمثابة حجر الأساس لمجموعة من المشاريع التوسعية التي تعمل النابودة للسيارات على تنفيذها باستثمار يبلغ 900 مليون درهم إماراتي من ضمنها مبنى أودي دبي الجديد إلى جانب مرافق جديدة في الشارقة والفجيرة خلال العام 2013. كما تعمل النابودة للسيارات حالياً على تشييد مركز خدمة ضخم مع 60 رافعة في دبي على أن يفتتح رسمياً خلال العامين القادمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تقدم أكبر صالة عرض لسيارات أودي الجديدة في العالم دبي تقدم أكبر صالة عرض لسيارات أودي الجديدة في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تقدم أكبر صالة عرض لسيارات أودي الجديدة في العالم دبي تقدم أكبر صالة عرض لسيارات أودي الجديدة في العالم



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates