شرطة دبي تدشن سيارة فيراري وتضعها في عهدة الشرطة النسائية
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تدشن سيارة "فيراري" وتضعها في عهدة الشرطة النسائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تدشن سيارة "فيراري" وتضعها في عهدة الشرطة النسائية

دبي ـ مصر اليوم

أطلق القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، بحضور نائبه اللواء خميس مطر المزينة، النموذج الجديد من الدوريات الأمنية الرياضية، من طراز، الفيراري، التي تعتبر من أفضل سيارات فيراري وأولى سياراتها ذات الدفع الرباعي ذات الأربعة مقاعد من حيث القوة والقدرات. حضر حفل الإطلاق اللواء الدكتور جاسم محمد جاسم بالرميثة مدير الإدارة العامة للعمليات، ونائبه العميد طيار أنس المطروشي لشؤون النقل والإنقاذ، ونائبه العميد المهندس كامل بطي السويدي لشؤون العمليات، والعميد عمر عبد العزيز الشامسي مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة، والعقيد سيف مهير المزروعي نائب مدير الإدارة العامة للمرور، والعقيد أحمد عتيق المقعودي مدير إدارة الوقت وعدد من الضباط. وأكد الفريق ضاحي خلفان تميم أن دورية الشرطة “فيراري” ستكون في عهدة الشرطة النسائية، الحاصلة على أعلى تدريب وكفاءة، وأثبت جدارتها في مجالات الخدمة المتعددة بشرطة دبي، مشيراً إلى أن دورية الفيراري ليست للمطاردات، ولكنها للتصرف الراقي مع الجمهور. وقال خلفان في تغريدة له على صفحته على موقع تويتر إن دورية فيراري توجد بها بعض المواصفات الخاصة للغاية، والتي تتوافق والعمل الأمني الذي تقوم به شرطة دبي، حيث إنه يوجد بها كاميرا ذات تقنية دقيقة للغاية مرتبطة بالنظام الإلكتروني لشرطة دبي، كما أنها تتصيد اللصوص. وتمزج السيارة الجديدة ذات الاثنتي عشر أسطوانة بين المستوى غير المسبوق لسمات الأداء العالي والرياضي والقدرات غير العادية والراحة والفخامة والتميز، وهي تضمن متعة القيادة بالنسبة لكل من السائق والركاب على حد سواء، وقد تم تصميمها بواسطة شركة بينينفارينا. ويعكس شكل السيارة وحجمها المزيج المتناغم للسيارة الرياضة والراحة غير العادية، ومزودة أيضًا بأحدث نظام لامتصاص الصدمات (إس سي إم 3)، بالإضافة إلى أحدث ما تم التوصل إليه بالنسبة للكوابح . ويجيء تدشين هذا النوع من السيارات الفارهة في شرطة دبي بعد سيارة (لامبرجيني)، ترسيخًا لكون دبي “مدينة الفخامة والرقي في كل خدماتها”، مزودة بتجهيزات خاصة وقوة وسرعة ومتانة، وسيتم استخدامها في الطرق الخارجية، وبعضها في الأماكن التي تستدعي وجود سيارات رياضية سريعة، كما وتمتاز بمواصفات خاصة من ناحية الهيكل الخارجي والداخلي للسيارة. وتسعى القيادة العامة لشرطة دبي إلى تحديث دورياتها بهدف تعزيز الوجود الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة، مثل برج خليفة، و”بوليفار الشيخ محمد بن راشد”، و”جي بي آر”، وغيرها، وتكثيف الاهتمام والارتقاء بالسيارات والأجهزة والمعدات كافة، ومواكبة أعلى المعايير العالمية والمستجدات التقنية والعلمية الجديدة التي تساهم في بسط الأمن والأمان وإحقاق العدل والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، والمساهمة في تطبيق القوانين والأنظمة المرورية والترويج السياحي، ودعم استضافة الإمارات لمعرض إكسبو 2020 الذي سوف يقام تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل”، حرصاً منها على تسخير جميع إمكاناتها لخدمة هذا الحدث العالمي الذي يعد ذا أهمية اقتصادية وسياحية وثقافية، ويشكل ملتقى للحضارات والثقافات وتبادل المعرفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تدشن سيارة فيراري وتضعها في عهدة الشرطة النسائية شرطة دبي تدشن سيارة فيراري وتضعها في عهدة الشرطة النسائية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates