تويوتا 86 تحصد 3 جوائز من مجلة ويلز
آخر تحديث 10:15:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تويوتا 86" تحصد 3 جوائز من مجلة ويلز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تويوتا 86" تحصد 3 جوائز من مجلة ويلز

طوكيو - وكالات

تواصل تويوتا 86، إحدى أكثر السيارات تشويقا من تويوتا والتي تم طرحها في العام 2012، الوفاء بعهدها باعتبارها سيارة كوبيه بخاصية الدفع بالعجلات الخلفية توفر متعة قيادة عالية بسعرمعقول، من خلال حصولها على المزيد من الجوائز من خبراء قطاع السيارات في جميع أنحاء العالم. وجاء أحدث تكريم للسيارة من اسرة مجلة "ويلز" إحدى مطبوعات السيارات الرائدة، والتي أطلقت على تويوتا 86، سيارة العام الرياضية الكوبيه ، وسيارة اختيار القراء وسيارة العام. ويأتي هذا التقدير بعد تسمية 86 بسيارة العام الرياضية الكوبيه في 2012، في فعالية جوائز "ميدل إيست موتورنج". وقال سيمون فيريث، مدير إداري الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإماراتالعربية المتحدة، في معرض تعليقه على النجاح الذي حققته السيارة: "تعتبر 86 مركبة تم تصميمها لإعادة الأساسيات التي يتوجب أن تشتمل عليها السيارات الرياضية. وتفي تويوتا 86 بهذا الوعد بتقديم تجربة قيادة ممتعة وبسعر معقول جداً وإطلالة رياضية بامتياز. وقد أحرزت نجاحاً كبيراً لدى عملائنا كما في وسائل الإعلام المحلية والعالمية المتخصصة بالسيارات". وأضاف فريث: "تعد الجوائز الأخيرة من  مجلة "ويلز " إضافة لقائمة طويلة من الجوائز العالمية التي فازت بها 86 منذ اطلاقها. وشكل عودة تويوتا لفئة السيارات الرياضية حدثاً مميزاً وناجحاً. ويبشر النجاح الذي أحرزته 86 بمستقبل رائع لسيارات تويوتا الرياضية".   وقام كبير المهندسين تيتسويا تادا، بتصميم 86 بحيث تصبح إحدى أفضل السيارات في القطاع. وتم تجهيز السيارة بمحرك بوكسر سعة 2.0  لتر يتألف من 4 إسطوانات، مع منصة جديدة متقدمة للغاية، وتتميز 86 بواحدة من أدنى مراكز الجاذبية في أي مركبة متوفرة، الأمر الذي يؤدي إلى  إدارة استثنائية للسيارة تتيح تجربة خاصة خلف عجلة القيادة. وأشار أميت بنجامين، محرر مجلة "ويلز ": "تابعنا عن كثب عملية تطوير 86 منذ عرضها كمفهوم لسيارة الكوبيه قبل عدة أعوام. وكانت "ويلز" إحدى أوائل المجلات التي قامت بتجربة قيادة 86  في الإمارات عندما تم إطلاقها في شهر يونيو. وشعرنا بعد لحظات من جلوسنا خلف عجلة القيادة، أننا نقود سيارة خاصة. وقد استحقت عن جدارة كل هذا الانتظار. بالفعل قدمت 86 أكثر من الوعود التي تعهدت بها". واستقطبت  86 منذ طرحها  إعجاب المتحمسين للسيارة ووسائل الإعلام في كافة أنحاء العالم، بما في ذلك جيريمي كلاركسون المقدم الشهير للبرنامج التلفزيوني الأكثر نجاحاً توب جير، والذي قال أن 86 تعد إحدى أفضل المركبات التي تم قيادتها منذ سنوات. وتشمل قائمة الجوائز العالمية التي حازت عليها 86، سيارة العام من "توب جير يو كيه ماجزين"،  سيارة العام 2012في نيوزيلندا من "نيوزيلند موتورنج رايترز جيلد" وسيارة العام من "أستراليا ويلز ماجازين". وتتوفر تويوتا 86 في جميع صالات عرض الفطيم للسيارات، ضمن أربعة أنواع، طراز بناقل حركة يدوي و3 طرازات بناقل حركة أتوماتيكي. ويتراوح سعرها بين 95.000  درهم و125.000درهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا 86 تحصد 3 جوائز من مجلة ويلز تويوتا 86 تحصد 3 جوائز من مجلة ويلز



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 15:51 2024 السبت ,04 أيار / مايو

شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب
 صوت الإمارات - شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates