لينكولن mkz الأناقة على حساب الأداء
آخر تحديث 01:25:33 بتوقيت أبوظبي

لينكولن" MKZ" الأناقة على حساب الأداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لينكولن" MKZ" الأناقة على حساب الأداء

لندن - وكالات

تعد سيارة "لينكولن إم كيه زد" 2013 واحدة من أحدث السيارات التي أنتجتها شركة "فورد"، ورغم إن الهدف هو الوصول للقمة في فئة السيارات الفاخرة، فإن النجاح في تحقيق تصميم رائع جاء على حساب عملية السيارة ومدى فاعليتها، وهو ما تبين في اختبار قيادتها. مقصورة السيارة تعبر عن الثراء، خاصة مع المقاعد الجلدية المنفق عليها بسخاء ولوحة العدادات ذات التصميم الفخم، إلى جانب السقف البانورامي الكبير الذي يمنح رؤية رائعة للسماء، مع المرايا الجانبية التي يبدو أنها خضعت لعناية في التصميم أكثر مما يمكن لشركات أخرى أن تمنحها لتصميم سيارة بالكامل. وتتميز قيادة السيارة بالبراعة خاصة مع الإستجابة السريعة لحركة عجلة القيادة المغطاة بالجلد التي تمنح السائق الإحساس بالقوة والتحكم تجعل قيادتها لا تُقارن بالسيارات الأخرى، بحسب موقع "بي بي سي". وعادة ما تكون محركات السيارات الفاخرة ذات أداء ناعم ووسائل للتحكم في إهتزازها، لكن سيارة "إم كيهن زد" تملك محرك V6 سعة 3.7 لتر تولد قوة 300 حصان يصدر عنه إهتزازات قوية تصل لعجلة القيادة والبدالات، لكن الأسوأ أنه رغم تقبل البعض إهتزازات المحرك مقابل التوفير في الوقود فإن هذا لا يحدث مع تلك السيارة ومن عيوب السيارة تصميم لوحة العدادات، الذي يتطلب من السائق تقبل صف غير تقليدي من الأزرار المتشابهة لبدء التشغيل وتغيير السرعات ونظام القيادة، والتي رغم جمالها فإن ترتيبها يجعل السائق في حيرة من أمره خاصة مع تغيير بعض الأزرار في وظيفة بدال الوقود في حالة القيادة الرياضية، ليصبح وسيلة إيقاف وتشغيل السيارة إلى جانب إعادة برمجة نقاط تغيير السرعة بناقل السرعات. أيضاً من عيوب لوحة العدادات وجود الأزرار على مسافة بعيدة من مقعد قائد السيارة، كما أن الأزرار الخاصة بنوافذ السيارة والمفروض تواجدها بالقرب من مسند ذراع القائد بعيدة وتحتاج إلى أن يمد يده لمسافة كبيرة تتطلب تحركه من وضعية القيادة للوصول إليها. وتعاني السيارة أيضًا من نظام معلومات كارثي وهو MyLincoln Touch ذو الشاشة اللمس حيث لا تستجيب الشاشة للمسات المستخدم وأحياناً لا تتفهم الأوامر. ورغم المساوئ التي تعاني منها السيارة، فإن ذلك لا يمنع أن جمال تصميمها والخطوط الإنسيابية التي يتميز بها جسمها يجعلها مثار إعجاب الكثير والمستعدين للتضحية بأفضل درجة قيادة مقابل الحصول على تحفة تصميمية. السيارة يصل سعرها المبدئي إلى 37.8 ألف دولار (141.8 ألف ريال سعودي) يمكن أن يصل إلى 51 ألف دولار (192 ألف ريال) بالكماليات وإختيار محرك أقوى.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينكولن mkz الأناقة على حساب الأداء لينكولن mkz الأناقة على حساب الأداء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينكولن mkz الأناقة على حساب الأداء لينكولن mkz الأناقة على حساب الأداء



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates