الجيدة للسيارات تطلق ثلاث سيارات شيفروليه جديدة في 2015
آخر تحديث 16:46:01 بتوقيت أبوظبي

الجيدة للسيارات تطلق ثلاث سيارات شيفروليه جديدة في 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيدة للسيارات تطلق ثلاث سيارات شيفروليه جديدة في 2015

C7Convertible
الدوحة - الشرق

عرضت شركة الجيدة للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات شيفروليه في قطر، أحدث سياراتها خلال معرض قطر الدولي للسيارات يوم أمس. وتميزت الأمسية بإطلاق كورفيت C7Convertible، سيلفيرادو Reaper وتاهو Z71. ويقام المعرض القطري الخامس للسيارات حالياً في مركز قطر الوطني للمؤتمرات ويستمر حتى 10 فبراير.

حضر المعرض بالنيابة عن شركة الجيدة للسيارات السيد محمد الجيدة، المدير التنفيذي للمجموعة، والسيد خالد سمير، المدير التنفيذي للعمليات في الجيدة للسيارات.. كما حضر كل من السيد موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في شركة جنرال موتورز عمليات الشرق الأوسط، السيد جيرون بارويجن الرئيس الإقليمي للمبيعات والتسويق لشيفروليه وجي أم سي، السيد أحمد سدودي، مدير العلامة التجارية الإقليمي لشيفروليه، السيد بدر الحسامي، مدير المبيعات الإقليمي لشيفروليه والسيد محمد دعبول، مدير المبيعات التجارية.

وقد تم الكشف أولاً عن سيلفرادو Reaper المتميزة وتاهو Z71 لعام 2015 الجاهزة للسير على الطرق الوعرة. وتتوفر الــ Reaper بمحرك فائق الشحن سعة 5.3 لتر قادر على توليد قوة تبلغ 475 حصاناً ومحرك بسعة 6.2 ليتر قادر على توليد 550 حصاناً.. وقد تم تجهيز البيك- أب بشبكة وغطاء محرك سيارة Reaper المعروف، كما تضم عادم Lingenfelter المعهود. أما تاهو Z71 فتتمتع برحابة غير مسبوقة مضى، حيث تمتاز بحيز قدمين أكبر بحوالي "الإنشين" لركاب الصف الثاني من المقاعد، مما يجعلها السيارة العائلية المثالية. وهي مجهزة بمحرك V8 بسعة 5.3 لتر ويتضمن النموذج الجديد ميزات خاصة منها نظام فتح وإغلاق السيارة من دون مفتاح وزر تشغيل السيارة، تقنيات السلامة الخاصة بتجنب الاصطدامات ومساعدة السائق، علماً أن تاهو Z71 متوفرة الآن في صالات عرض الجيدة للسيارات.

أما كورفيت C7Convertible 2015 فقد حظيت بالنصيب الأكبر من المعجبين، بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولّد قوة قدرها 460 حصانا. وتعتبر السيارة الرياضية امتداداً لطراز ستينغراي 2014، إلا أن طراز 2015 سيضم الآن عادم أداء NPP، الذي كان يضاف إلى السيارة في السابق.. تقدم Convertible نفس أداء كوبيه المتميز، وتُمكّن السائق من تحسين وضع السيارة بما يتلاءم مع أدائه في القيادة وأحوال الطرقات من خلال خمسة إعدادات: الطقس، البيئة، الجولة والرياضة والمسار.

ومن اللافت للنظر أن كورفيت تميزت بأناقتها؛ حيث نالت تقدير المشاهدين وإعجابهم الكبير.. وبهذه المناسبة علق السيد محمد الجيدة، المدير التنفيذي لمجموعة الجيدة للسيارات، على السيارة قائلاً: "لطالما سلّطت كورفيت الضوء على السيارة الرياضية الأمريكية وC7Convertible ليست أقل من ذلك". وأضاف: "من حيث الأداء والراحة والنوعية، كورفيت لا مثيل لها. وشيفروليه تواصل مهمتها لصنع السيارات الأكثر ابتكاراً حيث الجودة والسلامة تأتي في المقام الأول".

الجدير بالذكر أن السيد موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في شركة جنرال موتورز عمليات الشرق الأوسط، اختتم حفل إطلاق السيارات قائلاً: "يسرنا أن تخترق شيفروليه بالاشتراك مع الجيدة للسيارات، من جديد، السوق القطري المتغير بشكل سريع بسيارات عالية الأداء، وتتطلع قدماً إلى توفير هذه النماذج والتقنيات الجديدة للعملاء".

يشار إلى أن كورفيت C7، التي تم إطلاقها في عام 2014، حازت على العديد من الجوائز منذ بدايتها. كما حصلت كورفيت ستينغراي على لقب سيارة العام 2014 في أمريكا الشمالية بالإضافة إلى لقب مجلة السيارات أفضل سيارة العام 2014. واسم ستينغراي الذي تم إعادته للمرة الأولى منذ عام 1976، يشهد الآن استمراراً في عام 2015.

وفيما يختص بالكورفيت، فإن السوبر كورفيت Z06، التي اختارتها مجلة Top Gear سيارة العام 2014 وكانت مركز اهتمام العديد من محبي السيارة، ستتوفر في قطر في أبريل 2015. وتضم Z06 محرك فائق الشحن V8 LT1سعة 6.2 لتر قادرا على توليد قوة تبلغ 650 حصاناً LT1، وقادرا على الانتقال من 0 إلى 97 كيلومتر في الساعة بغضون 3.2 ثانية فقط. وقد تم تصميم السيارة لتكون خفيفة الوزن ومتينة، وتضم غطاء محرك سيارة من ألياف الكربون ولوحة سقف من ألياف الكربون قابلة الإزالة، وستتوفر Z06، في قطر في أبريل 2015.

كما عرضت الجيدة للسيارات شيفروليه إمبالا 2015، كروز، تراكس، كامارو، ترافيرس وتاهو، حيث قدمت لزوار معرض السيارات مجموعة واسعة من سيارات شيفروليه التي تلبي احتياجاتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيدة للسيارات تطلق ثلاث سيارات شيفروليه جديدة في 2015 الجيدة للسيارات تطلق ثلاث سيارات شيفروليه جديدة في 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيدة للسيارات تطلق ثلاث سيارات شيفروليه جديدة في 2015 الجيدة للسيارات تطلق ثلاث سيارات شيفروليه جديدة في 2015



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates