العرض الأول لطرازي bmw x6m و x5m   في الشرق الأوسط
آخر تحديث 16:18:15 بتوقيت أبوظبي

العرض الأول لطرازي" BMW X6M "و" X5M " في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العرض الأول لطرازي" BMW X6M "و" X5M "  في الشرق الأوسط

BMW وX6M
القاهرة - صوت الإمارات

كان اليوم الأوّل من انطلاق معرض قطر للسيّارات اليوم الأوّل أيضاً على انطلاق طرازَي BMW X6M وX5M الجديدين كلياً للمرة الأولى في الشرق الأوسط. فقد عرضت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في قطر، هذين الطرازين الباهرين اللذين يمثلان أروع ابتكارات BMW M إذ يعكسان تاريخ سيّارات السباق المذهل وقدرة BMW M على الجمع بين الأداء العالي والطابع العملي اليومي. ومن أبرز ما تخلّل اليوم الأوّل على منصّة الفردان للسيارات أيضاً كان الكشف عن طراز BMW الفئة الثانية المكشوفة والجديدة كلياً.

وقد أبدى الزوّار إعجابهم الكبير بطرازي BMW X6M وX5M الجديدين كلياً وبمواصفات هاتين السيارتين الرياضيتين من القوّة الهائلة إلى الأداء الباهر، وقد حققا أوّل إطلالة لهما في الشرق الأوسط في قطر قبل انطلاقهما في أسواق إقليمية أخرى في شهر مارس المقبل.

وبعد طرح الجيل الأول منذ خمسة أعوام، يشكل الجيل الثاني من طرازَي BMW X6M وX5M مرجعاً يحتذى به في مجال ديناميكيات القيادة والفعالية الكبيرة ضمن فئتَي سيارات النشاطات الرياضية وسيارات النشاطات الرياضية كوبيه عاليتَي الأداء. ويتميّز هذان الطرازان الجديدان بتصميم مميّز خاص بفئة M وبمقصورة راقية للغاية جعلاهما محطّ الأنظار في المعرض. ويستعين كلّ منBMW X6M وX5M بأحدث نسخة من محرّكات BMW M المؤلّف من ثماني أسطوانات بشكل V سعة 4.4 ليتر مع تكنولوجيا التوربو الثنائيM TwinPower Turbo المتطورة لرفع العزم والقدرة الحصانية إلى مستويات مرتفعة جداً.

وفي هذا الصدد، قال السيد محمد قنديل، المدير التنفيذي للعمليات لقطاع السيارات بمجموعة الفردان: "يسرّنا أن نعرض هاتين السيارتين الفريدتين في معرض قطر للسيارات 2015 الذي يشكّل الفعالية الأبرز في القطاع في الدولة بالنسبة لمحبّي السيارات وشركات السيارات العالمية. بالتالي، يشكل المعرض المنصّة الأفضل لعرض الطرازات الأحدث والأكثر ديناميكية ضمن مجموعة BMW M المميزة".

تتميّز سيارتا BMW X6M وX5M بشكل منخفض قريب من الأرض مع إطارات مختلفة القياس لإبراز المسافة العريضة والرياضية بين العجلات. أما في الداخل فيتميز طرازا BMW X6M وX5M بمقصورة عالية الجودة تجمع التفاصيل الرياضية مع الموادّ الحصرية والحرفية العالية. فبالإضافة إلى مجموعة العدّادات فئة M وعجلة القيادة فئة Mمن الجلد، وقبضتي تعشيق من الألمنيوم على المقود، ومقبض تعشيق M (ويعمل هذا المقبض بالطريقة نفسها التي يعمل بها ناقل الحركة M Double Clutch Transmission)، يضمّ الطرازان مقعدَين رياضيين فئة M يمكن تعديل وضعيتهما كهربائياً للسائق والراكب الأمامي، ومسنداً للقدم من فئة M، فضلاً على شاشة عرض على الزجاج الأمامي كتجهيز اختياري. وتضمّ هذه الشاشة عدادات خاصة بطرازات M وإشارة إلى مستوى التعشيق الحالي وسرعة دوران المحرك ومصابيح تدلّ على الوقت المناسب لتغيير السرعة. ويضمّ الطرازان تجهيزات اختيارية أخرى مثل تنجيد كامل بجلد الميرينو ومقاعد M متعددة الوظائف.

ومع تكنولوجيا M TwinPower Turbo، تحظى سيارتا X6M وX5M بأقوى محرّك تطوّره BMW لسيارة بدفع كلي على الإطلاق. ويستخدم المحرّك ذو الاسطوانات الثماني بشكل V سعة 4.4 ليتر شاحني توربو TwinScroll مع مشاعب ممتدة على جهتَي المحرّك، ونظام Valvetronic وتقنية الحقن عالي الدقة للوقود، فيولّد عزم دوران وقوّة يبلغان 423 كيلوواط و575 حصاناً على التوالي ويسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100كلم/ساعة في 4.2 ثانية فقط بمساعدة ناقل الحركة M Steptronic ثماني السرعات مع تقنية Drivelogic، وصولاً إلى السرعة القصوى المحددة إلكترونياً (250 كلم في الساعة). وفي الوقت نفسه، تمكّنت BMW من الحدّ من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 20 % في الطرازين.

وشهد معرض قطر للسيّارات أيضاً الكشف عن سيّارة BMW الفئة الثانية المكشوفة الجديدة كلياً. وتتّسم هذه السيارة بعدد من المواصفات اللافتة، منها الخطوط الرياضية والأنيقة، وتجربة قيادة ممتعة للغاية بفضل السقف المكشوف، وقدرات ديناميكية تتفوّق على الطرازات المنافسة في فئة السيّارات الصغيرة الراقية، فتحرص BMW بذلك على مواصلة التاريخ العريق والمميّز الذي انتهجته السيارة السابقة لها، أي BMW الفئة الأولى المكشوفة التي باتت أنجح سيّارة راقية في فئتها.

وحرص وكيل مجموعة BMW على الاستفادة من أهمية معرض قطر للسيارات لعرض طرازات أخرى من مجموعة BMW، منها BMW M3، وM4، وM6 غران كوبيه، بالإضافة إلى الفئة الخامسة، وX4، والفئة السابعة Pearl، والسيارة الرياضية 2+2 ألأكثر تقدماً في العالم، BMW i8.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرض الأول لطرازي bmw x6m و x5m   في الشرق الأوسط العرض الأول لطرازي bmw x6m و x5m   في الشرق الأوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرض الأول لطرازي bmw x6m و x5m   في الشرق الأوسط العرض الأول لطرازي bmw x6m و x5m   في الشرق الأوسط



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates