المانع للسيارات تطرح شاحنة فورد f150 الجديدة كليًا
آخر تحديث 23:05:00 بتوقيت أبوظبي

المانع للسيارات تطرح شاحنة فورد "F-150" الجديدة كليًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المانع للسيارات تطرح شاحنة فورد "F-150" الجديدة كليًا

فورد F-150
القاهرة - صوت الأمارات

أعلنت المانع للسيارات عن طرحها شاحنة فورد F-150 الجديدة كلياً، التي تجسّد إعادة ابتكار للشاحنة المفضّلة في أمريكا. إنها شاحنة F-150 الأكثر صلابة وذكاءً وقدرة على الإطلاق - هي تحدّد معايير مستقبل الشاحنات.

تتميّز شاحنة F-150 الجديدة كلياً بمزيج مذهل من القوة والقدرة والفعالية، سواء عبر المواد المتطوّرة التي تعزّز المتانة وتمنع التآكل، أو عبر معالِجات أكثر سرعة تعزّز أداء القيادة، أو عبر حلول متطوّرة رائدة لإدارة الحمولة والسحب.

ويقول پول أندرسون، مدير التسويق لدى فورد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تشتهر شاحنة F-150 بتميّزها بمعايير تصميم فورد المتين Built Ford Tough، أمّا الآن فلقد أصبحت صلبة وذكية على حدٍّ سواء. وتُعيد F-150 الجديدة كلياً تحديد مستقبل الشاحنات، وهي خير مثال على خطة "فورد الواحدة" التي تقضي بتصنيع مركبات تخدم العملاء مع التزام راسخ بتقديم الأفضل من حيث الجودة والتوفير في استهلاك الوقود والسلامة والتصميم الذكيّ والقيمة."

شاحنة F-150 هي جزء من مجموعة شاحنات فورد F-Series، وهي الشاحنات الأكثر مبيعاً في أمريكا طيلة 37 سنة متتالية، وهي المركبة الأكثر مبيعاً في أمريكا طيلة 32 سنة.

وأفاد جو هنريكس، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فروع القارة الأمريكية لدى شركة فورد: "تربطنا بعملائنا علاقة فريدة. فلقد نجحت شاحنة F-150 مراراً وتكراراً في تقديم الميّزات الأكثر صلابة وذكاء التي يريدها العملاء، بالإضافة إلى القدرات التي يحتاجون إليها في العمل أو التسلية. إذ نحن نصنع شاحناتنا تبعاً لمعاييرهم العالية".

خلال مرحلة تصميم العمود الفقري لشاحنة F-150، عمد مهندسو فورد إلى تحسين إطار القاعدة المعلّب بالكامل على شكل سلّم الذي تشتهر به الشاحنة. إذ إنّ القاعدة جديدة كلياً وتتميّز بالمزيد من الفولاذ الفائق القوة أكثر من أيّ وقت مضى، ما يجعلها أكثر قوة وأخفّ وزناً. بالإضافة إلى ذلك، فلقد تمّ اعتماد مزيج من الألومنيوم الفائق القوة المطابق للمعايير العسكرية - المستخدم أيضاً في الصناعات الجوية والفضائية، والنقل التجاري، والطاقة، والعديد من الصناعات الشاقة الأخرى - ولقد تمّ استخدام هذا المزيج في كافة أنحاء هيكل شاحنة F-150 للمرة الأولى، ما يحسّن مقاومة الانبعاجات ويساهم في تخفيض الوزن. وبالتالي تمّ تخفيض الوزن بحوالي 700 رطل، ما يساعد الـ F-150 على تعزيز قدرات السحب والنقل، وتحسين فترة التسارع، وتخفيض المسافة الضرورية للتوقّف، وما يساهم أيضاً في التوفير في استهلاك الوقود.

وفي هذا الصدد، قال راج نير، نائب رئيس قسم تطوير المنتجات العالمية لدى مجموعة فورد: "أكثر من أيّ وقت مضى، يريد العملاء شاحنة يمكنهم الاعتماد عليها، ومكتباً متنقلاً، ومشغلاً يأخذونه إلى أيّ مكان. ومن أجل تلبية احتياجات عملاء الشاحنات، ابتكرنا ميّزات ذكية جديدة، واعتمدنا مقاربة جديدة تماماً لاستخدام المواد والمحركات المتطوّرة لتحسين القدرات والفعالية."

تُعتبر شاحنة فورد F-150 للعام 2015 شاحنة F-150 الأقوى والأكثر متانة على الإطلاق. قبل طرحها في الأسواق، تخضع هذه الشاحنات لاختبارات مضنية في المختبرات، وفي ميادين الاختبار التابعة لفورد، وعلى أيدي عملاء الشاحنات الأكثر تطلّباً لدى فورد، وذلك لأكثر من 10 ملايين ميل.

وبدورهم، اختبر العملاء شاحنة F-150 في قطاعات البناء والتنقيب والمرافق العامة وساعدوا على إثبات مدى صلابة صندوق الحمولة المصنوع من الألومنيوم الفائق القوة.

ومن جهة أخرى، شاركت شاحنة فورد F-150 جديدة ومخفيّة المعالم في رالي "باها 1000"، حيث نجحت عن جدارة في اجتياز الأميال الـ 883 القاسية بينما فشلت في ذلك مركبات سباق أخرى صُنعت خصيصاً للمشاركة في هذا الحدث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المانع للسيارات تطرح شاحنة فورد f150 الجديدة كليًا المانع للسيارات تطرح شاحنة فورد f150 الجديدة كليًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المانع للسيارات تطرح شاحنة فورد f150 الجديدة كليًا المانع للسيارات تطرح شاحنة فورد f150 الجديدة كليًا



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:36 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"
 صوت الإمارات - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates