المانع للسيارات تطلق أحدث طرازات فورد إكسبيديشن 2015  في قطر
آخر تحديث 20:25:59 بتوقيت أبوظبي

المانع للسيارات تطلق أحدث طرازات "فورد إكسبيديشن 2015 " في قطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المانع للسيارات تطلق أحدث طرازات "فورد إكسبيديشن 2015 " في قطر

سيارة فورد إكسبيديشن 2015
الدوحة - صوت الأمارات

وسط حضور عدد من قياداتها تقدمهم السيد أمير درويش المدير العام أطلقت شركة المانع للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في قطر، طراز فورد إكسبيديشن 2015 الجديد.

وهو يتميّز بمظهره الجديد ومحرّك ®EcoBoost سعة 3.5 لتر بست اسطوانات جديد كلياً ويولّد قوة 365 حصاناً، بالإضافة إلى مقصورة أكثر هدوءاً والمزيد من التكنولوجيا مقارنةً بطرازات الأجيال السابقة. وسيقدّم لأول مرة فورد إكسبيديشن 2015، الذي يعتبر أقوى طراز لهذه السيارة على الإطلاق، فئة بلاتينوم الفاخرة، وهو أحدث إضافة إلى تشكيلة فورد من السيارات.

وبهذه المناسبة، قال أمير درويش، مدير عام شركة المانع للسيارات: "يمثّل إكسبيدشن 2015 بالنسبة لعملائنا المهتمين بالسيارات المتعددة الاستخدامات بالحجم الكبير، طرازاً استثنائياً لما يتمتّع به من رحابة في السعة وتفوّق في الأداء، فضلاً عن مستوى الراحة المعزز والقدرات الجبارة. لم تساوم فورد مطلقاً على أي من هذه المزايا عند تصنيعها للطراز الجديد، بدءاً بنسخته العادية XLT ووصولاً إلى نسخته الفاخرة Platinum، إذ أنه يجسّد رُقياً وجودة تنافس الطرازات الأخرى ضمن هذه الفئة بكل ثقة وقوة. فيمتاز طراز إكسبيدشن الجديد بالجودة الهندسية والتقنيات المتطورة التي يتطلّبها عملاؤنا الكرام".

وتمّ طرح سيارة إكسبيديشن للمرة الأولى عام 1996، وهي أكبر سيارة متعددة الاستعمالات لدى فورد وتتّسع لثمانية ركاب بالغين بكل راحة. أمّا سيارة إكسبيديشن 2015 القياسية فهي تتميّز بثلاثة صفوف من المقاعد وسعة حمولة تصل إلى 108.3 قدم مكعّب.

بينما تبلغ قاعدة عجلاتها 119 بوصة، ما يجعلها أطول بـ 6 بوصات من فورد إكسبلورر المتوسطة الحجم. كما يتوفّر طراز EL بقاعدة عجلات أطول، 131 بوصة، وهو يتميّز بثلاثة صفوف من المقاعد وسعة حمولة هي الأفضل في فئتها وتصل إلى 130.8 قدم مكعّب.

وما زال إكسبيديشن 2015 يضمّ نظام تعليق خلفي مستقلّ لتأمين قيادة مفعمة بالثقة وقدرة تحكّم ممتازة. كما يسمح نظام التعليق بالحصول على مقعد طويل أكثر ملاءمة للصف الثالث قابل للطيّ والتسطيح بالكامل وارتفاع منخفض لأرضية التحميل.

ويتميّز إكسبيديشن الجديد بأحدث التكنولوجيا، بما في ذلك نظام المزامنة ®SYNC مع تقنية ®MyFordTouch المتوفّر، والنظام الكامن لفتح الأبواب مع نظام التشغيل بكبسة زرّ، ونظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية ®BLIS مع الإنذار عن اقتراب السير من الجانبين عند الرجوع CTA. أمّا محرّك EcoBoost® الجديد سعة 3.5 لتر بست إسطوانات، الذي يستخدم الضخ المباشر للوقود وشاحنين توربينيين، فهو يؤمّن المزيد من القوة والفعالية والأداء مقارنةً بالطراز الحاليّ المزوّد بمحرك 5.4 لترات بثماني إسطوانات. وتلبية لطلب العملاء، ستقدّم فورد سيارة إكسبيديشن من فئة بلاتينوم الفاخرة التي تتميّز بتجهيزات فريدة وفخمة.

وقد غّير محرك فورد ®EcoBoost سعة 3.5 لتر، مفهوم القيادة لدى طراز إكسبيديشن. فبمقارنته مع المحرك السابق المزوّد بمحرك 5.4 لترات بثماني إسطوانات، فهو يؤمّن المزيد من القوة والفعالية والأداء على سرعات المحرك المنخفضة، ليضيف بذلك المزيد من الكفاءة.

وقال ديفيد كانتريل، مساعد رئيس الهندسة لطراز إكسبيديشن لدى شركة فورد: "سيجلب محرك فورد ®EcoBoost المزيد من عزم الدوران والقوة في عدد الأحصنة، والتي من شأنها أن تثير عملاءنا. وبفضل الكفاءة المحسنة ونظام التعليق الخلفي المستقل، لا يعتبر طراز إكسبيديشن سيارة ممتعة في القيادة فحسب، بل أيضاً طرازاً من السهل امتلاكه".

سيكون محرك فورد ®EcoBoost سعة 3.5 لتر بست إسطوانات المحرك الوحيد المتوفر في طراز إكسبيديشن.

ولتحقيق أقصى قدر من الأداء والتحكم، سيكون الطراز مجهّزاً بناقل الحركة الأوتوماتيكي ®SelectShift الذي يتميّز بنمط يدويّ يسمح للسائق باستخدام مفتاح تبديل مثبّت على مقبض نقل الحركة من أجل اختيار الترس المرجوّ.

بفضل المحرّك الجديد، سيكون إكسبيديشن من بين السيارات المتعدّدة الاستعمالات الكاملة الحجم الرائدة، إذ يولّد 365 حصاناً وعزماً قدره 420 رطلا-قدما. وإن أضفنا سعة الحمولة الأفضل في الفئة في إصدار طراز EL المطوّل وقدرة السحب المتوفّرة الأفضل في الفئة التي تصل إلى 9200 رطل عند تجهيزها بالشكل المناسب، فسيحصل العملاء على سيارة متعدّدة الاستعمالات مفيدة بكلّ معنى الكلمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المانع للسيارات تطلق أحدث طرازات فورد إكسبيديشن 2015  في قطر المانع للسيارات تطلق أحدث طرازات فورد إكسبيديشن 2015  في قطر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المانع للسيارات تطلق أحدث طرازات فورد إكسبيديشن 2015  في قطر المانع للسيارات تطلق أحدث طرازات فورد إكسبيديشن 2015  في قطر



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates