بنتلي تعتزم طرح سيارتها الجديدة بنتايغا في الأسواق
آخر تحديث 14:57:37 بتوقيت أبوظبي

"بنتلي" تعتزم طرح سيارتها الجديدة "بنتايغا" في الأسواق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بنتلي" تعتزم طرح سيارتها الجديدة "بنتايغا" في الأسواق

بنتايغا
لندن - كاتيا حداد

تعتزم شركة صناعة السيارات البريطانية العملاقة "بنتلي" إطلاق سيارتها الجديدة رباعية الدفع "بنتايغا"، بتكلفة 160 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل سعر سيارتين من نوع "رانغ روفرز" كأحدث إصدار في سوق السيارات رباعية الدفع.

وتأمل الشركة المصنعة في أن يكون نموذجها الجديد الأكثر مبيعًا، و تتربع من خلاله على عرش أكبر البائعين لهذا النوع من السيارات.

وأوضحت أن سيارة "بنتايغا" ستكون أقوى وأفخم سيارة رياضية في العالم، إذ تقطع 187 ميلا في الساعة، وستصدر الشركة مقطع فيديو توضح من خلاله تفاصيل السيارة الجديدة قبل أيام من إطلاقها رسميًا في معرض "فرانكفورت" للسيارات الأسبوع المقبل.

وستتسع السيارة الجديدة لأربعة أو خمسة أشخاص، وستكون مدعومة بمحرك مزدوج بشحنة 12 وات وتأتي بقوة 600 حصان وثماني سرعات أوتوماتيكية مع عجلة قيادة ثابتة.

ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 22 ميلا للغالون الواحد، و تبعث 292 غرام / كيلو من ثاني أكسيد الكربون. ويمكن للسائقين تحويل إعدادات السيارة إلى أوضاع مختلفة تبعا لصعوبة الطريق. وستوفر السيارة حقيبة خلفية تفتح تلقائيا إلى جانب مقاعد قابلة للطي لمن يريدون الاستمتاع بحضور مناسبات اجتماعية في الهواء الطلق.
ويساعد نظام التحكم في السرعة والحركة على إبقاء مسافة معينة بينها وبين السيارة التي أمامها إلى جانب التحكم في نزول المنحدرات من أجل الحفاظ على السيارة ومن فيها من المنحدرات الحادة.

 ويمكن أن يعمل نظام الملاحة والكاميرات على التنبؤ بالطريق وتعديل السرعة، وفقا لذلك، إذ تستخدم السيارة الأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية والكشف عن عقبات الطريق.

وتحتوي السيارة على شاشة 8 "بوصة" تعمل باللمس مع جهاز ملاحة ناطق بـ 18 لغة بالإضافة إلى جهاز "أندرويد" 10.2 بوصلة للتحكم في إزالة مقاعد الركاب الخلفية والاختيار بين ثلاثة أنظمة للصوت.

وتأتي السيارة مع سقف مصنوع من زجاج "البانوراما", وتعتبر المقصورة المصنعة من الجلد والقشرة الخشبية والمعدن رمزًا للفخامة و البذخ. وتحتوي على 22 طريقة لتعديل المقاعد الأمامية بالإضافة إلى نظام التدليك ومكيف هواء للتدفئة والتبريد، فضلا عن خصائص تعديل المقاعد الخلفية.

 وتأتي السيارة الجديدة في 17 لونًا مختلفًا، إلى جانب 90 لونًا جرى تصميمها خصيصًا مع 15 خيارًا متنوعًا لسجاد السيارة والعجلات من 20 إلى 22 بوصة.

واستثمرت شركة "بنتلي" حوالي 800 مليون جنيه إسترليني في صناعة سيارة "بنتايغا" الجديدة وهي في طريقها لتوظيف 4 آلاف شخص مع نهاية السنة الحالية. ووفرت الشركة 1500 وظيفة متنوعة في العامين المنصرمين منها ألف وظيفة من أجل صناعة "بنتايغا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي تعتزم طرح سيارتها الجديدة بنتايغا في الأسواق بنتلي تعتزم طرح سيارتها الجديدة بنتايغا في الأسواق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي تعتزم طرح سيارتها الجديدة بنتايغا في الأسواق بنتلي تعتزم طرح سيارتها الجديدة بنتايغا في الأسواق



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates