شركة مرسيدس تطرح سيارتها الصغيرة ذات المقعدين
آخر تحديث 14:57:37 بتوقيت أبوظبي

شركة "مرسيدس" تطرح سيارتها الصغيرة ذات المقعدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "مرسيدس" تطرح سيارتها الصغيرة ذات المقعدين

الفئة الجديدة للسيارة "Smart ForTwo"
برلين - د.ب.أ

أطلقت شركة "مرسيدس" الألمانية سيارتها الذكية الصغيرة ذات المقعدين، مشيرة إلى أنها تتسم بالمثالية داخل المدينة لكنها باهظة الثمن، ويبلغ طولها 2.7 متر فقط، كما أنها تأخذ مساحة أقل على الطريق وفي الركن، فضلاً عن أنها مزودة بوسائل السلامة الفعالة.

وصممت "مرسيدس" سيارتها الذكية، التي تعد أصغر سيارة مدينة صممت حتى الآن، بالتعاون مع شركة تصنيع السيارات الفرنسية، "رينو" التي تتميز بمحركات قوية.

وتتسم الفئة الجديدة للسيارة "Smart ForTwo" بأن مساحتها من الداخل أوسع من فئتها السابقة، إلا أنها لا تزال ضيقة، تسع اثنين يمكنهما الجلوس جنبا إلى جنب دون الشعور بالضيق من المساحة الداخلية، كما أنها تحتوي على حجيرات تخزين داخلية، يمكن أن تسحب عند أقدام الراكب، لاحتواء حاملات أكواب اثنين، وصندوق قفازات صغيرة وصناديق الباب الجانبية.

وتعد السيارة الجديدة مناسبة داخل المدينة وتستطيع تجاوز مختلف المطبات عندما تكون سرعتها أقل من 50 ميلًا في الساعة، إلا أن قيادتها مملة وصعبة على الطرق السريعة بسبب عجلاتها القصيرة الصغيرة، ما يدفع محبي السير على الطرق السريعة إلى الابتعاد عن اقتنائها.
وتحتوي السيارة على محرك وقود صغير سعته ا لتر ، ولايتميز بتقنية محركات "التربو"، كما تحتوي على لوحة قيادة تقنية متطورة، مستمدة من سيارة "مرسيدس"، "توينغو"، ولكن مع بعض التغييرات التي تعكس مزيدًا من التميز، إذ تشتمل على شاشة "TFT"  تعمل باللمس، وتحتوي على بيانات تخص السيارة، والاقتصاد في استهلاك الوقود، وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فضلاً عن مدى الكفاءة التي يقود بها السائق، وهي تعد المميزات الموجودة في سيارة "مرسيدس" كاملة.

وتعتبر السيارة سهلة القيادة في شوارع المدينة، كما توفر مساحة رؤية واضحة، ويسهل ركنها نظراً لأبعادها الصغيرة، ولأن أبعادها لها القدرة على الدوران بزاوية 45 درجة، فمن الصعب ركنها بشكل عامودي إذ تكون مقدمة السيارة أمام الرصيف، ومتوفرة بنسختها التقليدية والناقل الآلي.

أما بالنسبة لاستهلاك الوقود، فتحتوي السيارة على محركات صغيرة، مما يعني أنها تقطع المزيد من الأميال في غالون البنزين الواحد، ومحركا السيارة قادران على قطع أكثر من 65 ميلا لكل غالون بنزين، وذلك وفقاً لاختبار الأمم المتحدة الخاص باستهلاك الوقود، ومن المتوقع أن يزيد استهلاك الوقود ع في الاستخدام العادي.

وتوفر "مرسيدس" سيارتها الجديدة بأسعار غير تنافسية، تصل الى أكثر من 11 ألف جنيه إسترليني، للفئة الرئيسية وهي تعد أغلى من سيارات المدينة الأكبر حجماً بما فيهم سيارة Volkswagen Up""، وسيارة Hyundai i10""، إلا أن عوادمها من ثاني أكسيد الكربون تبلغ أقل من 100 جم لكل كيلومتر، مما يعني أنه لايوجد ضريبة طرق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس تطرح سيارتها الصغيرة ذات المقعدين شركة مرسيدس تطرح سيارتها الصغيرة ذات المقعدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس تطرح سيارتها الصغيرة ذات المقعدين شركة مرسيدس تطرح سيارتها الصغيرة ذات المقعدين



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates