شركة مرسيدس تقدم صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة
آخر تحديث 11:47:19 بتوقيت أبوظبي

شركة مرسيدس تقدم صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة مرسيدس تقدم صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة

شركة مرسيدس سيارتها من نوع "E"
واشنطن ـ صوت الإمارات

تطرح شركة مرسيدس سيارتها من نوع "E" عام 2016، وبدأت تكشف القليل من الصور والتصاميم الداخلية لهذا الإصدار من الجيل الرابع لسياراتها، والذي سيعرض لأول مرة في كانون الثاني / يناير في معرض "ديترويت" للسيارات.

ويظهر من الصور أن السيارة تستخدم لوحة قيادة قائمة حول زوج من الشاشات عالية الوضوح مقاس 12 بوصة وضعتا جبنا إلى جنب مقابل المقود، ويبدو أن مستوى التكنولوجيا الجديدة عال في السيارة ويتفوق بالثمن أيضًا عن تلك المستخدمة في سيارات مرسيدس "S".

ومن الواضح بأن مرسيدس ومنافسيها الألمان يتعاملون مع متطلبات العرض الحديثة من خلال الكمبيوتر اللوحي الموضوع في منتصف اللوحة المقابلة لمقود القيادة، وتبشر السيارة الجديدة بنهج مختلف ومظهر أفضل.

وأفاد مدير المشروع وقسم التصاميم في مرسيدس جيرد سكتوتك: "بدأنا منذ خمسة أعوام التفكير في الجيل القادم من السيارة E، وكانت الفكرة الاستمرار في إنتاج أفضل سيارات رجال الأعمال من نوع لموزين ولكن رئيس قسم التصاميم غوردون واغنر أراد منا الانتقال والاهتمام بالناحية التقنية أيضًا".

وأضاف سكتوتك: "لا نريد مستويات متدنية من الضوابط، ولا نريد شاشات تعمل باللمس، فهي ليست سهلة الاستخدام وليست آمنة وليست دقيقة، ونحن نفضل الضوابط السليمة".

 وأشار إلى عدم وجود سراديب فرعية للتشغيل وواجهات فقيرة والكثير من حزم البرمجيات المعقدة في السيارات الحديثة، وتشكل الشاشة الأولى في السيارة دور أوامر ومعلومات القيادة الرقمية، والثانية وهي الشاشة المركزية والتي تأتي تحت نفس قطعة الزجاج تعرض المعلومات الملاحة والصوت والاتصالات.

وتأتي ضوابط السيارة في ثلاث نسخ، هي منصات التحكم باللمس على عجلة القيادة والكونسول الوسطي، وهي تتعرف على لمسة الأصبع حتى لو كان على بعد مليمترات فوق السطح، وتحافظ السيارة على الكثير من نظام السيطرة التقليدي لمرسيدس على الكونسول الوسطي أيضًا.

وأردف سكتوتك: "هناك شيء لكل شخص في هذه السيارة، مثل برنامج التعرف على الصوت الذي يعطي وسيلة رابعة للوصول إلى مصنفات ومعلومات السيارة، وستحدد خيارات القوائم ومقدار التكنولوجيا الجديدة ما سيحصل عليه السائق من هذه السيارة، إلى جانب التصاميم الجديدة من الصالون والمواد مثل الجلد والخشب، إضافة إلى تنوع الألوان والتصاميم ونظام الصوت المعدل، والتي ستزيد من سعر السيارة بالتأكيد، وتشير المؤشرات الأولية أن هذه السيارة الجديدة من مرسيدس ستكون مكانًا جيدًا لقضاء بعض الوقت".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس تقدم صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة شركة مرسيدس تقدم صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس تقدم صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة شركة مرسيدس تقدم صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates