جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي
آخر تحديث 07:35:00 بتوقيت أبوظبي

جديد "تويوتا" و"بورشه" و"فولكس" في معرض باريس الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جديد "تويوتا" و"بورشه" و"فولكس" في معرض باريس الدولي

جديد "تويوتا" و"بورشه" و"فولكس"
باريس ـ صوت الإمارات

تألقت عدة شركات لصناعة السيارات خلال معرض باريس الدولي للسيارات، نعرض إليكم الآن بعض هذه الشركات والسيارات الحديثة التي قاربت على الظهور في السوقين العربي والأجنبي.

«C-HR Concept».. اختبارية جديدة من «تويوتا»
خلال مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات أطلق الصانع الياباني العريق «تويوتا» نموذجها الاختباري «C-HR Concept» الكروس أوفر وهى تجِّسد اللغة التصميمية الجديدة التي تنتهجها الشركة اليابانية في فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض «SUV»، حيث تتمتع السيارة الاختبارية بتصميم ثوري جديد يتمثل في الخطوط التصميمية غير المألوفة لمؤخرة السيارة مع المصابيح التي تتألق بأضواء الرسومات، علاوة على الخلوص الأرضي الكبير، وتكتمل جاذبية وسِحر التصميم الجديد بإسبويلر على حافة السقف والزجاج الخلفي المسطح للغاية.

«XL».. أحدث ابتكارات «فولكس فاغن»
مجموعة «فولكس فاغن» سجَّلت وجودًا قويًّا داخل معرض باريس الدولي للسيارات بطرازاتها المتنوعة، حيث أطلقت شركة «فولكس فاغن» سيارتها «XL» سبورت الاختبارية والمزودة بمحرك دراجة دوكاتي 1199 سوبرلاجيرا، ويستطيع هذا المحرك القوى، المكوَّن من أسطوانتين على شكل حرف V بسعة 1.2 لتر، أن يولِّد قوة 197 حصانًا، وهو أقوى بكثير من محرك طراز XL1 الأساسي المكون من أسطوانتين بسعة 0.8 لتر والذى يولد قوة 57 حصانًا فقط. ويرتبط بهذا المحرك صندوق سرعات «DSG» مزدوج التعشيق من ثماني نسب وينقل القوة إلى العجلات الخلفية ويؤمن هذا المحرك للسيارة التسارع من 0 إلى 100 كم/ س خلال 5.7 ثوانٍ وتصل سرعتها القصوى إلى 270 كم/ س.

طرازات «بورشه» تألقت بالمعرض
تألقت طرازات «بورشه» الرائعة بمعرض باريس للسيارات، فقد احتفلت «بورشه» بالتقديم العالمي الأول لطراز «Cayenne S E-Hybrid» كأول طراز رياضي فاخر متعدد الاستعمالات مزوَّد بنظام دفع مختلط مع قابس، ما يخوّله إرساء معايير متفوقة ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الفخمة، لتتربع بذلك «بورشه» على عرش صناعة السيارات لناحية إنتاج طرازات مزوَّدة بأنظمة دفع مختلط مع قابس، وذلك بفضل هذا الطراز الأخير، إلى جانب كل من Panamera S E-Hybrid و918 Spyder وبات صانع السيارات الرياضية أول شركة سيارات في العالم تطرح ثلاثة طرازات مزوَّدة بنظام دفع مختلط مع قابس.
كما قدَّمت «بورشه»، إلى جانب «كاين إس إى - هايبريد»، الجيل الجديد من «كاين إس» و«كاين توربو» في باريس، بالإضافة إلى «كاين ديزل» و«كاين إس ديزل». وتزخر هذه الطرازات الجديدة كافة بفعالية أفضل وخصائص قيادة أكثر دقة وتصميم سلس، إلى جانب لائحة شاملة من التجهيزات القياسية.
وبفضل تكنولوجيا الدفع المختلط مع قابس المتطورة لدى «بورشه»، تمتاز «كاين إس إى - هايبريد» باستهلاك متدنٍ جدًّا للوقود يبلغ 3.4 لترات/ 100 كلم مع انبعاثات لثاني أكسيد الكربون بحدود 79 غرامًا/ كم فحسب، وهما رقمان مذهلان لسيارة دفع رباعي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود خلال أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 17:14 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

الفرنسية المينيري ريتش تعيش مع إرث بابلو بيكاسو
 صوت الإمارات - الفرنسية المينيري ريتش تعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates