لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي الجديدة في أوروبا
آخر تحديث 16:29:29 بتوقيت أبوظبي

"لكزس" تطرح سيارتها "إن إكس 200 تي" الجديدة في أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لكزس" تطرح سيارتها "إن إكس 200 تي" الجديدة في أوروبا

لكزس إن إكس 200 تي الجديدة
باريس - أ.ف.ب

شتت الانقسام شركتا "تويوتا" اليابانية للسيارات و"لكزس" الفاخرة لأعوام عديدة، ولكنهما اجتمعا مؤخرًا على طريق المنافسة التي تتعلق بالسيارات الهجينة، من خلال "بريوس" الجديدة التي  بدأت في تغطية احتياجات السوق، والتي نافسها في السوق مجموعة "ار أكس" الفاخرة من سيارات الدفع الرباعي.

ومع مجموعة واسعة من سيارات "تويوتا" التي يمكن أن تتحمل الحرارة، بدأت "لكزس" بأخذ الأمر على محمل الجد وأدركت أن أوروبا بحاجة إلى نماذج سيارات جديدة، خاصة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة للاستفادة من قطاعات السوق الأسرع نموا للجميع.

وكانت النتيجة سيارة "إن أكس" في العام الماضي المجهزة بسلاسل الدفع الهجين، وحسر وزن البطارية، وعلبة التروس "سي في تي"، ما يجعلك تشعر وكأن دواسة الوقود ليست مع الكابل أو حتى الإشارة الإلكترونية، ما يجعله أمر مخيب للآمال.

وتجمع المركبة المزودة بشاحن توربيني، والمستوحاة من المركبات عالية الأداء، بين خبرة السباقات التي يتمتع بها فريق الهندسة للصانع الياباني، ولمسة الفخامة من "لكزس"، من خلال تصميم رياضي جريء، وخيارات عدة تمكنها من إرساء معايير جديدة في عالم المركبات.وسيرا على خطى الجيل الجديد من مركبات السيدان "لكزس جي إس"، و"لكزس إي إس"، تتوافر "إن إكس 200 تي" بطراز "إف سبوت" المعزز بتصاميم راقية وعصرية تتسم بالانسيابية والفخامة، ويحمل النهج التصميمي العصري للصانع الياباني القائم على فلسفة الإتقان المتفوقة، عبر تصاميم أكثر جرأة لشبكة "لكزس" المغزلية، ومكونات وحزم رياضية تعزز ديناميكيات وشغف القيادة.
ويحتوي محرك السيارة ديزل 2.0 لتر، على ست سرعات بعلبة تروس أوتوماتيكية، أما عزم الدوران يصل إلى 235bhp و258lb قدم، بسرعة 62mph في 7.1 ثانية، وهو أمر جيد لسيارة كبيرة مثل هذه.

وتمتاز المركبة بصبغتها الرياضية، أكثر من كونها من المركبات المتعددة الاستخدامات، من خلال ميزات تعتمد للمرة الأولى في مركبات "لكزس"، بما في ذلك مقابض الأبواب الخارجية التي لا تحتوي على ثقب لوضع المفتاح، ونظام الطي الكهربائي لمسند وظهر المقاعد الخلفية المجزأة بنسبة 60 إلى 40، فضلا عن خاصية إمكانية الشحن اللاسلكي للهواتف والأجهزة المحمولة التي تتوافق مع هذه التقنية، وواجهة نظام التحكم باللمس "آر تي آي"، ونظام التحكم بالمسننات التفاضلي مسبق التحميل لعزم الدوران.

وتكفي السيارة خمسة أشخاص بالغين، وتجمع السيارة المزودة بشاحن توربيني، والمستوحاة من المركبات عالية الأداء، بين خبرة السباقات التي يتمتع بها فريق الهندسة ولمسة الفخامة من "لكزس"، من خلال تصميمها الرياضي المثير، لإرساء معايير جديدة في عالم المركبات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي الجديدة في أوروبا لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي الجديدة في أوروبا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي الجديدة في أوروبا لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي الجديدة في أوروبا



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates