مازيراتي تزيل النقاب عن أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات
آخر تحديث 14:57:37 بتوقيت أبوظبي

"مازيراتي" تزيل النقاب عن أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مازيراتي" تزيل النقاب عن أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات

سيارة مازيراتي ليفانتي الجديدة
روما ـ د.ب.أ

اختارت مازيراتي الدورة الـ86 من معرض جنيف الدولي للسيارات لتعرض السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV) الأولى في تاريخها "ليفانتي".ومثل العديد من طرازات مازيراتي الأخرى، استلهمت اسم هذا الطراز الجديد من اسم الرياح.

وليفانتي هي اسم الرياح القادمة من البحر الأبيض المتوسط، والتي بإمكانها أن تتحول لعاصفة قوية في لحظات، وتنطبق هذه الصفة على السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات (SUV) الأولى من مازيراتي.وتعتبر ليفانتي التكملة المثالية لمجموعة مازيراتي، وبانضمامها إلى طرازات كواتروبورتيه، جيبلي، جران توريزمو، وجران كابريو، تغطي التشكيلة الآن مجمل سوق السيارات الفخمة في العالم.

والصفات الرئيسية لهذا الطراز الجديد هي التصميم والتفرد والأداء، إذ يتمتع تصميم ليفانتي بأسلوب مازيراتي الإيطالي المميز.وتم تجهير المقصورة الداخلية بأجود المواد، من الجلد الفاخر الاختياري إلى حرير إرمنيغيلدو زينيا، التي يتم صنعه في مصنع زينيا للصوف المتواجد في تريفيرو.

كما تم تعزيز رحابة المقصورة الداخلية من خلال فتحة سقف كهربائية بانوراميه، ويحظى الهيكل الخارجي بخطوط تصميم أنيقة تتيح أفضل كفاءة للديناميكية الهوائية في فئتها مع معامل جر يبلغ 0.31 فقط.

ويستند تصميم السيارة الجديدة من مازيراتي على هندسة كواتروبورتيه وجيبلي، وتم تطويرها لتلبية توقعات قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والتي ستتنافس مازيراتي فيها للمرة الأولى.

وتتيح التقنيات المستخدمة في ليفانتي أداءً متميزاً على الطرقات العادية والوعرة على حد سواء، فهي تتمتع بنظام تعليق متطور مزدوج على المحور الأمامي ومتعدد الوصلات في الخلف، إضافة إلى نظام تحكم كهربائي بمستوى ماصات الصدمات ونظام تعليق هوائي يمكن ضبطه في 5 مستويات مختلفة، إضافة إلى وضعية الإيقاف، وجميع هذه الأنظمة تلعب دوراً أساسياً في تحقيق سلاسة مثالية عند توجيه المركبة.

وتتوفر ليفانتي بمحرك سداسي الأسطوانات V6، سعة 3.0 لتر بخاصية التيربو الثنائي وبقوة 350 حصان أو 430 حصان، وتتمتع المحركان بنظام الدفع الرباعي الذكي"Q4" الذي يمكنه نقل عزم الدوران بين المحاور فورياً عند الحاجة، وناقل حركة من 8 سرعات أوتوماتيكية مع نظام التشغيل والإيقاف المتكامل.

ومن حيث الأداء، تزودت ليفانتي S بقوة 430 حصان لتصل إلى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 5.2 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 264 كم/ساعة.وتم تزويد السيارة بمجموعة واسعة من أنظمة مساعدة السائق المتطورة.

يُذكر أن مازيراتي تقوم بتصنيع ليفانتي في مصنع (Mirafiori) المجدد كلياً بمدينة تورينو في إيطاليا، وانتهت مؤخراً من تجهيز الدفعة الأولى التي سيتم إطلاقهم في السوق الأوروبي خلال الأشهر المقبلة، ومن ثم في أسواق البلدان الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مازيراتي تزيل النقاب عن أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات مازيراتي تزيل النقاب عن أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مازيراتي تزيل النقاب عن أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات مازيراتي تزيل النقاب عن أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates